العدد : ١٤٤٨٦ - الاثنين ٢٠ نوفمبر ٢٠١٧ م، الموافق ٠٢ ربيع الأول ١٤٣٩هـ

العدد : ١٤٤٨٦ - الاثنين ٢٠ نوفمبر ٢٠١٧ م، الموافق ٠٢ ربيع الأول ١٤٣٩هـ

المجتمع

مـجـمـوعـة مـلاك هــارلــي® تـجـــدد دعـمـهـا لحملة مكافحة سرطان الثدي

الثلاثاء ١٤ نوفمبر ٢٠١٧ - 01:30

نظمت مجموعة ملاك هارلي® البحرين جولة خاصة لدعم حملة جمعية البحرين لمكافحة مرض السرطان (ثينك بينك) التوعوية للكشف المبكر لسرطان الثدي، حيث انطلق راكبو الدراجات في رحلة مبهجة تتزين باللون الوردي إلى مجمع السلمانية الطبي وتبرعوا بمبلغ لوزارة الصحة. 

وقد شارك في رحلة التوعية التي قامت بها المجموعة 100 من عشاق قيادة الدراجات النارية وقام المشاركون بارتداء الثياب والإكسسوارات الوردية وذلك لإثبات دعمهم لمرضى سرطان الثدي، واختلفت جنسيات وأعمار المشاركين، ولكن ما يجمعهم هو شغفهم بدراجات هارلي-ديفيدسون® والرغبة في المشاركة في هذه القضية النبيلة، بهدف تسليط الضوء على قضية صحية مهمة تؤثر على جميع فئات النساء والرجال أيضًا، بغض النظر عن أصولهم.

وكان السيد جاسم بحر، رئيس الخدمات الإدارية بمجمع السلمانية الطبي في استقبال السائقين حيث تم تقديم التبرع له. 

وتصادف هذه الحملة التي نظمتها مجموعة ملاك هارلي® البحرين الذكرى السنوية الحادية عشرة لدعم «ثينك بينك» البحرين والمساعدة في جمع الأموال للجمعيات الخيرية، ما يدل على التزام أعضاء مجموعة ملاك هارلي® بالمساهمة في دعم قضايا المجتمع. وقد بدأت الرحلة مرورًا بعدة محطات رئيسية قبل الوصول إلى مجمع السلمانية الطبي. وحققت الرحلة نجاحًا كبيرًا حيث قطع المشاركون الطرقات في موكب متألقٍ مسلطين الضوء على الوعي بسرطان الثدي وإظهار قوة محركات هارلي. 

وقال أحد المشاركين: «من الرائع أن أكون جزءًا من المجموعة، ونقود معًا لغرض إنساني، وإنه أمر مهم لجميع أفراد المجتمع أن يلعبوا دورًا مهما ولو صغيرًا في إحداث تغيير إيجابي لمساعدة من أصيبوا به. أنا فخور بأني قد شاركت في هذه الرحلة». 

تجدر الإشارة إلى أن جمعية البحرين لمكافحة مرض السرطان هي جمعية غير ربحية تسعى إلى تشجيع التشخيص المبكر لمرض سرطان الثدي وزيادة الوعي بين المواطنين والمقيمين.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news