العدد : ١٤٤٨٦ - الاثنين ٢٠ نوفمبر ٢٠١٧ م، الموافق ٠٢ ربيع الأول ١٤٣٩هـ

العدد : ١٤٤٨٦ - الاثنين ٢٠ نوفمبر ٢٠١٧ م، الموافق ٠٢ ربيع الأول ١٤٣٩هـ

المجتمع

«الزياني للسيارات» ترعى مهرجان المدرسة الهندية

الثلاثاء ١٤ نوفمبر ٢٠١٧ - 01:30

قامت شركة الزياني للسيارات، الموزع الحصري لسيارات ميتسوبيشي وبيجو وإم جي في مملكة البحرين، برعاية المعرض الكبير ومهرجان الطعام 2017 الذي نظمته المدرسة الهندية مؤخرًا، والذي اشتمل على سحب كبير على سيارة جديدة من ميتسوبيشي. 

وكان المهرجان، الذي أقيم على مدى يومين في حرم المدرسة الهندية بمدينة عيسى، من تنظيم موظفي المدرسة وطلابها حيث قام المدرسون بالإشراف على أكشاك الطعام التي تقدم مختلف أنواع الأطباق الهندية أمام الطلاب، فقد وضعوا أركانا متعددة للترفيه منها الواقع الافتراضي، والرسم على الوجه، ووضع أجمل نقوش الحناء، وفن الأظافر. 

وتضمّن اليوم الثاني من المهرجان إحياء حفلة موسيقية من قبل المغنيين سرينيفاس، وجوشنا، وفيشنو راج ولعبت هذه الحفلة دورًا كبيرًا في جذب العديد من الحضور، وخصوصًا من الجاليات الأجنبية. وفي ختام المهرجان أُجري السحب على السيارة وتم الإعلان عن الفائز الأول بالسيارة ألا وهو السيد إن جانالدهنن بيلاي.

وقد عبّر الفائز عن فرحته الغامرة بالفوز بسيارة ميتسوبيشي ووجه شكره وعرفانه إلى شركة الزياني للسيارات والمدرسة الهندية لإعطائه هذه الفرصة. من جهته، هنأ المدير العام في شركة الزياني للسيارات السيد محمد زكي الفائز وعلّق قائلاً: «نحن نحرص دائمًا على رعاية المبادرات الخيرية في المملكة وهذه الفعالية التي أقامتها المدرسة الهندية هي خير مثالٍ على ذلك».

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news