العدد : ١٤٤٨٤ - السبت ١٨ نوفمبر ٢٠١٧ م، الموافق ٢٩ صفر ١٤٣٩هـ

العدد : ١٤٤٨٤ - السبت ١٨ نوفمبر ٢٠١٧ م، الموافق ٢٩ صفر ١٤٣٩هـ

المال و الاقتصاد

نيسان البحرين تطلق سيارة إكس تريل 2018 الجديدة

الاثنين ١٣ نوفمبر ٢٠١٧ - 14:06


سيارة الدفع الرباعي ذات التحسينات المطورة، الأكثر مبيعًا في العالم


أطلقت شركة يوسف خليل المويد وأولاده، الموزع الحصري لسيارات نيسان في مملكة البحرين، سيارة إكس تريل 2018 الجديدة في احتفالية مشهودة، وذلك في معرض نيسان الكائن في سترة. و قد أزاح الستار السيد محمد المؤيد مدير شركة خليل يوسف المؤيد وأولاده عن أحدث نسخة من سيارات نيسان للدفع الرباعي فئة كروس أوفر، بحضور الضيوف من الإعلاميين ومئات العملاء الذين حرصوا على أن يكونوا أول من يستقبل هذه السيارة الأنيقة. وقد حققت الفعالية نجاحًا باهرًا. وبعدما كشف السيد محمد المؤيد النقاب عن إكس تريل 2018، حصل أحد العملاء المحظوظين ليس على مشاهدة أحدث سيارات الدفع الرباعي فقط، بل عاد إلى منزله فائزًا بالجائزة الكبرى وهي سيارة نيسان صني جديدة في السحب الذي أجري في تلك الأمسية وقام السيد محمد المؤيد مصحوبًا بالسيدة مشاعل المؤيد بتسليمها للفائز. بعد إطلاق سيارة نيسان كيكس في ربيع هذا العام، و نيسان باثفايندر خلال الصيف، فإن إطلاق نيسان إكس تريل 2018 يكمل باقة سيارات نيسان من فئة كروس أوفر الأمر الذي يعززمن مكانة نيسان ويوفر احتياجات ومتطلبات جميع العملاء.

تتميز نيسان إكس تريل بهيكل خارجي جديد يعكس قوة وثقة وصلابة، وتصميم داخلي عالي الجودة مع ميزات مطورة وجديدة مثل شاشة جديدة تعمل باللمس مع واجهة أمامية ذكية، ومقاعد جلدية تان كخيار إضافي للون الداخلي. وتماشيا مع رؤية نيسان "التنقل الذكي" التي تعيد تعريف أسلوب قيادتها لمزيد من الأمان والراحة والمتعة، فقد تمّ تجهيز سيارة نيسان إكس تريل 2018 الجديدة بمجموعة من التقنيات الذكية التي تسهل عملية القيادة للسائق وتوفرمزيداً من التحكم وسهولة المناولة . ولعل واحدة من أبرز الميزات الفريدة والمبتكرة هي I-RVM مرآة الرؤية الخلفية الذكية مع شاشة مدمجة تعرض صوراً تلتقطها كاميرا مثبتة في الجزء الخلفي من السيارة. وهذا بالتأكيد يجعل تجربة القيادة أكثر راحة ومتعة. بحكم كونها من أكثر السيارات شعبية في مملكة البحرين فإن نيسان إكس تريل تعدّ واحدة من أفضل 15 سيارة و أكثرها رواجًا بشكل عام، والرائدة في السوق ضمن فئتها حيث بلغت نسبة مبيعاتها 17٪ مقابل منافسيها. و نظرًا لتميزها ضمن فئتها فإن نيسان إكس تريل متوفرة بخمسة أو سبعة مقاعد، ويمكن للعملاء الاختيار من بين خمسة ألوان جديدة نابضة بالحيوية، في حين ما زالت رحابة مقصورتها توفر رفاهية و راحة لا مثيل لها.

وفي معرض تعليقه على الفعالية يقول السيد روبرت بيتي، المدير العام لشركة نيسان البحرين: "مع استمرار الطلب على السيارات فئة كروس أوفر في البلاد، فإننا متحمسون جدًا لإطلاق سيارة نيسان إكس تريل. إننا في نيسان دائما ما نضع رضا عملائنا على رأس أولوياتنا. ومع إطلاق إكس تريل الجديدة فإننا على يقين من أننا نرتقي إلى مستوى توقعاتهم".
 وقد حافظت نيسان إكس تريل على جميع ميزات تصميمها الخارجي الشهير، بدءً من انطلاقتها  الواثقة التي تفرض حضورها إلى الخطوط البارزة ، وأقواس العجلات المرتفعة. ومع ذلك، فقد خضعت واجهة السيارة لعملية إعادة تصميم قوية. مع إضافة الكروم إلى الجوانب و فوق قاعدة الأبواب، وشبكة أمامية أكبر على هيئة حرف "V" بما يجعل إكس تريل تبدو أوسع من ذي قبل وتعكس انطباعاً جريئاً وواثقاً على الطرقات. بالإضافة إلى ذلك فقد تم توسيع عرض العجلات من 34 مم إلى 37.5 مم لتأمين تحكم كامل وآمن. تتوقع نيسان نموًا قويًا في السوق في قطاع سيارات الدفع الرباعي فئة C، نظرًا للأسعار والخصائص الجذابة التي تتمتع بها سيارة إكس تريل 2018 ، مما يجعلها منافسة شرسة في السوق. ولعله من المجدي للجميع التوجه إلى صالة العرض في سترة وتجربة قيادة هذه السيارة الجديدة والمميزة مباشرة لتختبروا بأنفسكم متعة الإحساس بقيادتها على الطريق.

 

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news