العدد : ١٤٤٨٧ - الثلاثاء ٢١ نوفمبر ٢٠١٧ م، الموافق ٠٣ ربيع الأول ١٤٣٩هـ

العدد : ١٤٤٨٧ - الثلاثاء ٢١ نوفمبر ٢٠١٧ م، الموافق ٠٣ ربيع الأول ١٤٣٩هـ

المال و الاقتصاد

آمال عبدالرحمن تفوز بجائزة شهر أكتوبر مع حساب الوافر

الاثنين ١٣ نوفمبر ٢٠١٧ - 14:04

وصلت النسخة الثامنة من حساب "الوافر" من المصرف الخليجي التجاري إلى المحطة قبل الأخيرة التي تسبق الإعلان عن "مليونير الوافر" والذي سيحظى بفرصة الفوز بجائزة شهر ديسمبر وهي مليون دولار أمريكي حيث تم الإعلان عن الفائز بجائزة شهر أكتوبر وهي 200,000 دولار أمريكي والتي كانت من نصيب آمال عبدالرحمن عبدالله.  وقد جرى السحب على جائزة شهر أكتوبر بالمقر الرئيسي للمصرف الخليجي التجاري بمرفأ البحرين المالي، تحت إشراف مندوب من وزارة الصناعة والتجارة والسياحة وبحضور ممثلين عن الإدارات المختصة كما وتم بث عملية السحب على الهواء مباشرة عبر قنوات التواصل الإجتماعي للمصرف حيث تابع السحب عدد كبير من المتابعين. وقد قام مازن إبراهيم أحمد مدير شبكات الخدمات المصرفية للأفراد بتسليم جائزة أكتوبر الكبرى للفائزة بالنيابة عن إدارة المصرف.

وإنطلقت النسخة الثامنة من حساب "الوافر"  في شهر  يناير  من هذا العام، وعلى مدى الأشهر العشرة السابقة إستطاع عدد من عملاء المصرف الفوز بخمس جوائز  كبرى عبارة عن جائزتين بقيمة 200,000 دينار بحريني، وشقة مفروشة بجزر أمواج، وراتب شهري بقيمة 500 دينار بحريني لمدة 10 سنوات بالإضافة إلى سيارة "بورشه ماكان" الفاخرة بالإضافة إلى فوز عدد آخر من العملاء بجوائز نقدية.  وستختتم النسخة الثامنة بالإعلان عن الفائز المحظوظ بجائزة المليون دولار أمريكي

و"الوافر" هو حساب متوافق مع مبادئ الشريعة الإسلامية ويقوم على مبدأ المضاربة، ويمكن للمتعاملين فتح حساب الوافر بإيداع مبلغ قيمته 25 د.ب فقط، ليتمكنوا فيما بعد من بدأ الاستثمار، إذ يخولهم فتح الحساب الحصول على أرباح سنوية متوقعة، وفرصة واحدة لدخول السحب شهرياً مقابل كل 25 د.ب مودعة في حساباتهم. وبزيادة العملاء مبالغ استثماراتهم مع حساب الوافر تزداد فرصهم للفوز. ويعد المصرف الخليجي التجاري، والذي يتخذ من مملكة البحرين مقرا له، أحد المصارف الإسلامية المتميزة، وهو من المصارف التي تسعى لتحقيق تطلعات الزبون من خلال نموذج مصرفي إسلامي يقدم مجموعة شاملة من الخدمات المصرفية عالية الجودة للأفراد والشركات وفرصا استثمارية متوافقة والشريعة الإسلامية الغراء، وليكون من خلال هذه الخدمات من أكثر المصارف تميزا على المستوى المحلي والإقليمي.

 

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news