العدد : ١٤٤٨٦ - الاثنين ٢٠ نوفمبر ٢٠١٧ م، الموافق ٠٢ ربيع الأول ١٤٣٩هـ

العدد : ١٤٤٨٦ - الاثنين ٢٠ نوفمبر ٢٠١٧ م، الموافق ٠٢ ربيع الأول ١٤٣٩هـ

ألوان

بعد فوزها بجائزة البحرين لريادة الأعمال للمؤسسات المتناهية الصغر
عائشة عبدالملك: شركة «جواهر عايشة» وضعت أولى خطواتها على الخريطة العالمية

الأحد ١٢ نوفمبر ٢٠١٧ - 01:30

أكدت عائشة عبدالملك صاحبة ومؤسسة شركة «جواهر عايشة» أن نجاح الشركة وعلامتها التجارية جاء نتيجة لتوظيف موهبتها في الرسم لابتكار قطع مجوهرات راقية تتميز بتصاميمها الأخاذة والساحرة والتي تصاغ بحسب معايير الشركة الدقيقة وعلى أيدي أعرق الحرفيين في كل من مملكة البحرين ومدينة ميلانو الإيطالية.

وقالت إنها في أعقاب مشاركتها بمسابقة مشروعها من تمكين في عامي 2013-2014, اختارت عائشة أن تشق طريقها بنفسها حيث أسست شركتها برأس مال تشغيلي استقطعت قيمته من مدخراتها الشخصية، والذي بلغ 1500 دينار بحريني. ونتيجة إتباعها منهجية واضحة قائمة على متابعة أحدث الدراسات الاستراتيجية للسوق، تمكنت من تبوء مكانة مرموقة في سوق تحتدم فيها المنافسة الشديدة من قبل مؤسسات عريقة منها محلية وعالمية.

وبمناسبة فوزها بجائزة البحرين لريادة الأعمال لعام 2017 عن فئة المؤسسات المتناهية الصغر، قالت عائشة عبدالملك: «أود في البداية أن أتوجه بجزيل الشكر وعظيم الامتنان إلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى رئيس مجلس التنمية الاقتصادية الذي حظيت بشرف لقائه، على تفضله بتكريمي وعلى احتضانه لمواهب الشباب والناشئة عبر تذليل الصعوبات أمامهم وتقديم كل سُبل الدعم لهم. إنه لشيء مفرح فعلا أن تحظى بالتقدير الذي تستحقه من موطنك وأن تلمس محبة الناس لك وإعجابهم بعملك بشكل مباشر».

وأضافت قائلة: «ما يميز جواهر عايشة هو توظيفنا للذهب عيار 22 في عمل تصاميم عصرية مبتكرة علاوة على استخدامنا للذهب عيار 18 مع الألماس، كما أننا نستقبل الطلبات الخاصة والتي يتم صنعها حسب الطلب. وإنه لمن دواعي سروري أن أعلن عن إنشاء استوديو خاص بنا بعد تخليص بعض الإجراءات القانونية اللازمة. وتأتي هذه الخطوة لتساعدنا في التوسع مستقبلاً ليس فقط على النطاق الإقليمي وانما الدولي أيضًا حيث بدأنا بالفعل بوضع أولى خطواتنا على الخارطة العالمية، فقد تسلمنا طلبات شراء عبر الإنترنت من عدة دول منها المملكة المتحدة ورومانيا والولايات المتحدة الأمريكية».

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news