العدد : ١٤٤٨٦ - الاثنين ٢٠ نوفمبر ٢٠١٧ م، الموافق ٠٢ ربيع الأول ١٤٣٩هـ

العدد : ١٤٤٨٦ - الاثنين ٢٠ نوفمبر ٢٠١٧ م، الموافق ٠٢ ربيع الأول ١٤٣٩هـ

المجتمع

«البا» تعزز التواصل المباشر في ورشة عمل لإدارة الأزمات

الأحد ١٢ نوفمبر ٢٠١٧ - 01:30

سعت شركة ألمنيوم البحرين (البا) لتعزيز جاهزية الموظفين لمشروع خط الصهر السادس للتوسعة من خلال ورشة عمل ليوم واحد بعنوان «إدارة الأزمات: قصة استعادة العمليات بخط الصهر الخامس» وذلك في 26 أكتوبر 2017 بنادي البا.

نُظمت ورشة العمل هذه للموظفين غير الإشرافيين وقدمها الرئيس التنفيذي لشركة البا تيم موري، الذي شرح بشكل مفصل المهارات الضرورية اللازمة للتصرف في الحالات الطارئة في المصنع. واستعان موري بقصة استعادة خط الصهر الخامس كنموذج لورشة العمل، موضحاً أبرز العوامل التي ساهمت في نجاح الشركة خلال هذه الفترة الحرجة، وأهمها المرونة في التعامل مع الأزمة، والتواصل المباشر، وتحويل التحديات إلى فرص، بالإضافة إلى وضع الأهداف الطموحة.

وخلال العرض التوضيحي، قال موري: «أود أن أعبر عن بالغ شكري واعتزازي بموظفينا، ليس فقط لتمكنهم من تجاوز هذه الأزمة، بل وكذلك لجهودهم بتوخي أعلى معايير السلامة أثناء تحقيق هذا الإنجاز على مستوى الصناعة المتمثل في السرعة في استعادة العمليات بخط الصهر.

ولا شك أن ورشة العمل هذه ساعدت الموظفين الذين لم يكونوا ضمن فريق العمل بالخط الخامس على معرفة أهم الدروس المستفادة من هذه الأزمة، وخصوصاً المرونة والعمل كفريق واحد، والاستعداد لتحقيق النتائج المتميزة خلال تنفيذ مشروع خط الصهر السادس».

واشتملت ورشة العمل على تحليل لأهم نقاط الضعف والقوة والفرص والتحديات خلال عملية استعادة خط الصهر الخامس، كما تم استعراض فيديو لفرق العمل التي شاركت في تحقيق هذا الإنجاز.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news