العدد : ١٤٤٨٦ - الاثنين ٢٠ نوفمبر ٢٠١٧ م، الموافق ٠٢ ربيع الأول ١٤٣٩هـ

العدد : ١٤٤٨٦ - الاثنين ٢٠ نوفمبر ٢٠١٧ م، الموافق ٠٢ ربيع الأول ١٤٣٩هـ

سينما

إصدار جزء ثانٍ من «لوسي» شائعة

السبت ١١ نوفمبر ٢٠١٧ - 01:20

قبل 3 أعوام، أطلت الممثلة سكارليت جوهانسون في فيلم «لوسي»، برفقة الممثل المصري عمرو واكد، حيث تمكنت من تسيد شباك التذاكر آنذاك، بعد جمع الفيلم لإيرادات تجاوزت 463 مليون دولار على مستوى العالم، وهو ما اعتبر أكثر من 10 أضعاف ميزانية الفيلم البالغة 40 مليون دولار، وقد لعبت اختيار سكارليت جوهانسون لبطولة هذا الفيلم دوراً مهماً، لا سيما أنها استطاعت خلال العقد الماضي أن تصبح واحدة من أبرز ممثلات الأكشن في هوليوود، بعد نجاحها في تقديم شخصية «الأرملة السوداء» في أفلام مارفيل، وكذلك شخصية ضابط المخابرات ميرا كيليان في فيلم «غوست ان شيل».

النجاح الذي حققه فيلم «لوسي» في 2014، شكل سبباً أمام الشركة المنتجة له، لأن تبدأ بالتفكير في إمكانات إصدار جزء ثانٍ منه، وفق ما كانت التقارير قد أشارت إليه في وقت سابق، إلا أن هذه الفكرة بدت مجرد سراب، بعد خروج مخرج الفيلم لوك بيسون على الملأ، لينفي ما يتم ترديده في فضاء هوليوود، حول قيامه بالعمل على جزء ثانٍ من «لوسي».

بيسون كان واضحاً في تغريدة أطلقها أخيراً حول ذلك، حيث قال: «أنا لست في صدد إعداد «لوسي 2» لا أمس ولا غداً».

بيسون لم يكتفِ بنفي إعلان البدء بتصوير «لوسي 2» وكافة الأخبار التي دارت حوله، والتي سبق أن أكدت أن سيناريو الفيلم جاهز، وأن قائمة الأبطال تم اختيارها، وباتت جاهزة لدخول مواقع التصوير، وإنما ذهب باتجاه انتقاد وسائل الأعلام التي روجت مثل هذه الأخبار، معتبراً في تعليق نشره على حسابه على «الفيسبوك» أنها «أخبار مزيفة»، مطالباً في الوقت نفسه بضرورة تحري الدقة في هذا الشأن.

التقارير القادمة من هوليوود، ردت على تصريحات بيسون، بذكرها لما أعلنه مارك شموجر، الرئيس التنفيذي لشركة يوروباكورب، (وهي شركة إنتاج أسسها بيسون)، قبل فترة وجيزة، حول جاهزية سيناريو «لوسي 2»، وقالت: «إن كافة الأخبار التي صدرت حول هذا الفيلم لم تكن مزيفة، وإنما اعتمدت على تصريحات رسمية من داخل شركة الإنتاج، والتي أكدت على أن بيسون كان يعمل على تطوير سيناريو «لوسي 2»، تمهيداً للبدء فيه». لتؤكد معظم المواقع السينمائية قيامها بالتواصل مع بيسون وسكارليت جوهانسون للحصول منهما على توضيح إضافي حول هذا الفيلم، إلا أن كافة هذه الاتصالات باءت بالفشل.

وذكرت بعض التقارير، أن إعلان بيسون هذا، كفيل بأن يتم إغلاق ملف «لوسي 2»، والاكتفاء بما قدمته سكارليت جوهانسون في الجزء الأول قبل 3 سنوات.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news