العدد : ١٤٤٨٦ - الاثنين ٢٠ نوفمبر ٢٠١٧ م، الموافق ٠٢ ربيع الأول ١٤٣٩هـ

العدد : ١٤٤٨٦ - الاثنين ٢٠ نوفمبر ٢٠١٧ م، الموافق ٠٢ ربيع الأول ١٤٣٩هـ

المجتمع

«لكزس» تفوز بالمركزين 1و2 في بطولة «سوبر جي تي»

السبت ١١ نوفمبر ٢٠١٧ - 01:20

معززةً صدارتها في بطولة «أوتوباكس سوبر جي تي 500» لعام 2017، حققت لكزس فوزًا كبيرًا في الجولة ما قبل الأخيرة من سلسلة سباقات «سوبر جي تي 500» التي أقيمت مؤخرًا على حلبة تشانغ الدولية في تايلند، ويُعَد هذا الفوز الخامس لها في هذا الموسم مع حلول مركبة لكزس LC 500 التي تحمل الرقم 37 لفريق «كيبر تومز» بقيادة السائقَيْن ريو هيراكاوا ونِك كاسيدي بالمركز الأول، فيما حلّت مركبة لكزس LC 500 التي تحمل الرقم 6 لفريق «واكوز 4CR» في المركز الثاني. 

وبهذا يتصدر فريق «كيبر تومز» ترتيب الفرق بمجموع 87 نقطة، في حين تصدر السائقان ريو هيراكاوا ونِك كاسيدي ترتيب السائقين بمجموع 69 نقطة. وفي سعيهم لتحقيق لقب البطولة، حصد الفريق وسائقيه نقاطًا ثمينة من خلال هذا الفوز الذي تم تحقيقه في الجولة الوحيدة من الموسم التي أقيمت خارج اليابان. 

ومع هذه النتيجة، سيتوجه فريق «كيبر تومز» إلى الجولة النهائية باعتباره متصدر البطولة، فضلاً عن تقدمه بفارق 6 نقاط على مركبة لكزس LC 500 رقم 6 لفريق «واكوز 4CR» والذي يتألف من السائقَيْن كازويا أوشيما وأندريا كالداريللي اللذين حلّا في المركز الثاني. وتنعكس هذه المراكز أيضًا على ترتيب بطولة السائقين، إذ يتقدم السائقان ريو هيراكاوا ونِك كاسيدي بفارق 6 نقاط على طاقم مركبة فريق «واكوز 4CR» التي تحمل الرقم 6، ووفقًا لهذه المراكز بعد انقضاء الجولة السابعة، فإن فرص تحقيق لكزس لبطولتي الفرق والسائقين مرتفعة جدًا.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news