العدد : ١٤٤٨٦ - الاثنين ٢٠ نوفمبر ٢٠١٧ م، الموافق ٠٢ ربيع الأول ١٤٣٩هـ

العدد : ١٤٤٨٦ - الاثنين ٢٠ نوفمبر ٢٠١٧ م، الموافق ٠٢ ربيع الأول ١٤٣٩هـ

المجتمع

الجامعة الخليجية تقيــــــم دورة مكيــــاج لطـــالبـــاتهـــــا

السبت ١١ نوفمبر ٢٠١٧ - 01:20

أقامت الجامعة الخليجية دورة مكياج لطالباتها في القاعة الكبرى بالمبنى الرئيسي للجامعة، وقدمت الدورة خبيرة التجميل المتميزة أمينة عبدالحي حيث حظيت الدورة بإقبال لافت من قبل منتسبات الجامعة الخليجية.

وبدأت الدورة بتعريف خبيرة التجميل عن نفسها ومن ثم البدء بشرح خطوات وضع المكياج خطوة تلو الأخرى فمن تنظيف الوجه والتأكد من خلوه من الشوائب وحتى أساسيات وضع «الكونتور» إلى أن انتهت بوضع مكياج العيون.

وأعطت خبيرة التجميل المتمرسة أمينة عبدالحي بعض النصائح القيمة للطالبات المشاركات عن أساسيات المكياج وطرق تفادي المشاكل التي قد يتعرضن لها أثناء وضع المكياج.

وفي هذا الشأن أبدت عبدالحي سعادتها بالتعاون مع الجامعة الخليجية بقولها: «إنها لفرصة سعيدة أن أكون في هذا الصرح التعليمي بين كوكبةٍ متميزة من الطالبات المحبات لعالم المكياج، والشكر الأول والأخير للجامعة الخليجية على هذه الاستضافة التي أثرت فيّ قبل أن تضيف للطالبات».

ومن جهتها عبرت الطالبة فاطمة فردان عن فرحتها بإقامة مثل هذه الدورات في الجامعة قائلة: «تحتاج الطالبات إلى وقت يقضين فيه فراغهن ولم تتوانَ إدارة الجامعة متمثلةً في وحدة شؤون الطلبة عن تقديم أفضل ورش العمل التي تتناسبُ مع هوايتنا وميولنا كإناث وهذا يدل على اهتمام الجامعة بتنمية هوايات الطلبة والطالبات في مختلف المجالات والميادين».

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news