العدد : ١٤٤٨٧ - الثلاثاء ٢١ نوفمبر ٢٠١٧ م، الموافق ٠٣ ربيع الأول ١٤٣٩هـ

العدد : ١٤٤٨٧ - الثلاثاء ٢١ نوفمبر ٢٠١٧ م، الموافق ٠٣ ربيع الأول ١٤٣٩هـ

المجتمع

للمرة الأولى في الشرق الأوسط.. «جاكوار» تعرض «أكس إي بروجكت 8»

الجمعة ١٠ نوفمبر ٢٠١٧ - 01:20

أعلنت «جاكوار لاند روفر» اليوم أن قسم عمليات السيارات الخاصة في الشركة سيعرض سيارة جاكوار XE SV Project 8 أمام عشاق السيارات في الشرق الأوسط خلال «معرض دبي الدولي للسيارات 2017» الذي يقام بين 14 - 18 نوفمبر 2017 في مركز دبي التجاري العالمي.

وبهذا الصدد، قال بروس روبرتسون، المدير العام لشركة «جاكوار لاند روفر في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا»: «تعتبر المركبة الأعلى أداءً بين سيارات جاكوار على الإطلاق، والإصدار الخاص الثاني من قسم عمليات السيارات الخاصة. ولم نتردد كثيرًا في اتخاذ القرار بعرض هذه السيارة للمرة الأولى في منطقة الشرق الأوسط خلال معرض دبي الدولي للسيارات؛ إذ يجمع هذا الحدث تحت مظلته عشاق السيارات الأكثر شغفًا من جميع أنحاء المنطقة، ونحن متحمسون لمشاركتهم الشغف الأحدث من «جاكوار».

تمثل XE SV Project 8 أرقى سيارات «جاكوار لاند روفر» عالية الأداء بمحرك وقود من 8 أسطوانات سعة 5 ليتر وقوة 600 حصان مع آلية شحن فائقة (سوبر تشارجد)، وعادم نشط متغير من التيتانيوم، فضلاً عن نظام الجر رباعي الدفع، ومعايير الديناميكية الهوائية المعتمدة في السيارات الرياضية. وتبلغ السرعة القصوى للسيارة 322 كم في الساعة مع تسارع يصل إلى 100 كم في الساعة خلال 3.7 ثانية، ما يجعلها أسرع سيارات «جاكوار» على الإطلاق.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news