العدد : ١٤٤٨٧ - الثلاثاء ٢١ نوفمبر ٢٠١٧ م، الموافق ٠٣ ربيع الأول ١٤٣٩هـ

العدد : ١٤٤٨٧ - الثلاثاء ٢١ نوفمبر ٢٠١٧ م، الموافق ٠٣ ربيع الأول ١٤٣٩هـ

بريد القراء

خليفة باب الخير

سمو رئيس الوزراء.

الأربعاء ٠٨ نوفمبر ٢٠١٧ - 11:46

شخصية صاحب السمو الملكي خليفة بن سلمان آل خليفة وحنكته وصبره وحيويته ونشاطه بلا كلل ولا ملل صنعت منه شخصية عظيمة تنهل قيم الخير والمحبة والسمو والترفع عن الصغائر.

سموه اختار حياة البسطاء والعمل لأجلهم والتواضع للعامة منذ الصبا والشباب، اختار طريق الخير ومحبة الناس وانتهج سيرة العظماء والمفكرين ومثالية الصالحين، وسخر كل جهده ووقته لخدمة الإنسانية جمعاء، شخص من طراز رفيع وقيم نادرة وأخلاق رفيعة ومحبة للخير ومشجعة له.

شخصية تفتح وتسعي لفتح أبواب الخير والتعايش والتسامح والسلام في إطار محيطيه العربي والدولي. 

خليفة بن سلمان صعب أن أوفيك جزءا من حقك ورد الجميل لك يا صانع المنجزات؛ فأنت شخصية عربية رفيعة المستوى متواضعة لكل من يطرق بابك وكل من يصبو إلى العيش بسلام تحت قيادتك، أنت القائد الإنسان، أنت مسيرة الخير والبناء المستمرة. 

ننهل من أبجديات حياتك وجهودك اليومية العبر والمواعظ وحب العمل والخير لأجل قيم الإنسانية والتعالي والترفع عن الصغائر.

أنت عظيم وكبير تفتح نوافذ وأبوابا خيرة يا صاحب القلب الناصع البياض، تمتزج كلماتك وأفعالك وبصيرتك بكلمات العظماء.

أنت مفكر وعبقري ومجتهد، كم من بصمات خيرة زرعتها ونلت خيرها، وكم من منجزات حققتها وكم من أفعال أنجزتها، وكم من أحلام رسمت منها مشاريع لخدمة الإنسانية. 

حولت أحلاما وردية إلى مشاريع طموحه تبعث السعادة والفخر وتمتزج بالسمو والعزة، عقلية تجتمع وتصغي لها القلوب وتوجه بحكمة وبصيرة، فأنت مدرسة نهلنا منها معارف كثيرة ومتنوعة.

أنت روح عطاء متجددة، أنت حياة يكتب منها الأدباء والمفكرون وأصحاب الأقلام أجمل حكايات واقعية وأجمل حروف لأعمدة كلماتهم ومنشوراتهم الصحفية وعناوين جميلة لمؤلفاتهم.

 تعلمنا منك أن العمل يتمثل في تحقيق الأقوال إلى أفعال والأفكار تترجم إلى مشاريع، تعلمنا منك ألا مستحيل في الحياة ولا استسلام في الواقع اليومي، تعلمنا منك التقدم نحو الأمام، تعلمنا منك الثبات والصمود والعزيمة التي لا تلين والتقدم إلى المستقبل بخطوات واثقة، وأن نعتمد وننهج قيم الخير والمحبة والتسامح وحب البحرين والعمل لكل ما فيه رفعه البحرين إلى العلا، تعلمنا منك ألا مستحيل في واقعنا وأن الشمس تشرق كل يوم باسمة المحيا وبعلو ورفعة وسمو وخير، تعلمنا منك أن الحياة مدرسة يصنع منها الأبطال كتبا ومناهج رائعة في يومياتنا، تعلمنا منك أن نكون دائما رسلا للسلام والعمل والإنجاز، تعلمنا منك أن الفاشلين لا مكان لهم في المجتمعات، ومهما كبروا فإنهم يصغرون في نظر الناس، تعلمنا منك أن البحرين أولا وكل شيء لأجل البحرين يهون، البحرين بما تمتلك من شواطئ وخلجان ومن بشر وشجر ومن حياة متجددة واعدة بمزيد من المشاريع المستقبلية الواعدة، تعلمنا منك أن نجعل من ذاتنا قدوة للخير والعمل والإنجاز.

خليفة بن سلمان آل خليفة.. كم أنت رائع كإنسان أولا قبل أن تكون صاحب مركز ومكانة وسمو، جعلت من حياتك عنوانا بارزا لكل الطامحين وكل المجتهدين، جعلت من ذاتك قدوة لكل إنسان يعيش على ذلك التراب البحريني، ودائما مسيرة حياتك متجددة وعطرة ومثالية بفعالك.

ناصر محمد نمي

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news