العدد : ١٤٤٨٦ - الاثنين ٢٠ نوفمبر ٢٠١٧ م، الموافق ٠٢ ربيع الأول ١٤٣٩هـ

العدد : ١٤٤٨٦ - الاثنين ٢٠ نوفمبر ٢٠١٧ م، الموافق ٠٢ ربيع الأول ١٤٣٩هـ

الخليج الطبي

مديرة مركز سيرام «للخليج الطبي»:
نعمل على توفير كل تخصصات طب الأسنان تحت سقف واحد

الثلاثاء ٠٧ نوفمبر ٢٠١٧ - 01:20

في منطقة الزنج الجديد يقع مركز سيرام لطب الأسنان, ذلك المركز الذي افتتح بالبحرين منذ عام 2012 لكنه يقوم في هذا العام وبإدارة جديدة بوضع استراتيجية عالية الجودة لتقديم أفضل الخدمات الطبية بمجال طب الأسنان. 

وللوهلة الأولى عند دخول المركز تجد الزهور بألوانها الخلابة الأمر الذي يحسن من الحالة المزاجية للمريض ويقلل من مدة الانتظار. 

ومن جانبها أوضحت شيخة أحمد مديرة مركز سيرام «للخليج الطبي» أن مركز سيرام يعمل على تطوير الخدمة الطبية المقدمة للمرضى, وذلك بالاستعانة بأفضل الكفاءات الطبية بالوطن العربي، وتشير الى أن هوية المركز تتلخص في توفير كل تخصصات طب الأسنان تحت سقف واحد مما يسهل الحصول على أفضل خدمة طبية ممكنة. 

ويعمل المركز لمدة 12 ساعة يوميا من التاسعة صباحا حتى التاسعة مساء ويشمل العديد من الأقسام برئاسة نخبة من الأطباء حيث بينت مديرة المركز بأن المركز استعان بأطباء جدد لتطوير الخدمة الطبية المقدمة ولمواكبة آخر التطورات في مجال طب الأسنان. 

وعن الطاقم الطبي الجديد قالت شيخة أحمد: «إن المركز يعمل به الدكتورة هبة الصاوي والدكتور سعيد صالح أخصائي طب الأسنان العام والدكتور إيهاب دلال أخصائي تجميل الأسنان والدكتور أحمد يسري استشاري جراحة الفم والفكين والدكتور علاء بوخلف استشاري التقويم والدكتور ناصر صلاح أخصائي علاج العصب، ومن المقرر أن يقوم المركز بعمل افتتاح كبير للاحتفال بالطاقم الطبي الجديد وبتطبيق آلية جديدة في العمل داخل المركز».

وتؤكد شيخة أحمد أن المركز يتبع في علاج المرضى بروتوكولا دوليا حيث يتم استقبال المريض وعمل أشعة كاملة للفم والفكين ثم يقوم الطبيب بشرح حالة كل ضرس على حدة, ويقدم له النصائح الطبية لعلاج الأسنان. 

وإيمانا بأهمية الدور المجتمعي يشارك المركز في العديد من حملات التوعية بالمدارس والأماكن العامة لتقديم التوعية السليمة حول طرق العناية بالأسنان. 

وحول تقنيات العمل داخل المركز أوضح الدكتور إيهاب دلال أخصائي تجميل الأسنان بأن المركز يقوم بعمل أحدث صيحات تجميل الأسنان بداية من التنظيف حتى عدسات الأسنان المعروفة بالفينير. وكما بين بأن المركز يقوم بعمل تصاميم كاملة للفم والفك قبل البدء في التجميل لاكتمال الصورة لدى المريض ويتعامل المركز مع كبار المصممين وكبرى شركات التصميم في مجال طب الأسنان التي تقلل من وقوع أي أخطاء محتملة في شكل الأسنان بعد التجميل. 

ويتبع المركز أكثر من طريقة لتجميل الأسنان مما يوفر للمريض تقديم أفضل خدمة طبية بأقل وقت واقل كلفة. 

ويشير الدكتور إيهاب الى أهمية القيام بالمعادلة الطبية التي توازن بين متطلبات المريض وبين حالته الصحية, فقد يطلب المريض بعض الأمور التي لا تتناسب مع طبيعة الفكين أو مظهره بشكل عام, وعلى الطبيب الالتزام بالأمانة العلمية التي تجعله يفسر للمريض طبيعة كل خيار وتأثيره على شكله وصحة أسنانه في المقام الأخير. 

 

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news