العدد : ١٤٤٨٦ - الاثنين ٢٠ نوفمبر ٢٠١٧ م، الموافق ٠٢ ربيع الأول ١٤٣٩هـ

العدد : ١٤٤٨٦ - الاثنين ٢٠ نوفمبر ٢٠١٧ م، الموافق ٠٢ ربيع الأول ١٤٣٩هـ

الخليج الطبي

عشها بصحة.. الحلم يتحقق.. ويستمر

بقلم: فاطمة إمام

الثلاثاء ٠٧ نوفمبر ٢٠١٧ - 01:20

«النجاح لا يكون وليد الصدفة وإنما يتم بتفان وجهد متواصل». بتلك الرؤية سعينا على مدار عامين متكاملين لنجاح باكورة الملحقات الخاصة لجريدة «أخبار الخليج» «الخليج الطبي»، وعملنا على تقديم أفضل الخدمات الصحفية في المجال الطبي، بتسليط الضوء على كبرى المؤسسات الطبية بمملكة البحرين والخليج العربي. 

وفى عامه الثالث يطل «الخليج الطبي» لقرائه الكرام بشكل جديد، حيث نقوم بطرح أبواب صحفية ثابتة، بالاستعانة بكبار الأطباء في مختلف التخصصات، والتي ستكون عن الأمومة والتغذية، حيث تساعد في توعية الأم بمراحل الحمل وكيفية العناية بالأطفال، فضلا عن طرق التغذية الحديثة والإطلاع على أحدث المستجدات العالمية في مجال الدراسات الطبية.

كما سيكون لدينا باب ثابت بصحة الفم والأسنان، لمناقشة آخر ما توصل إليه العلم في مجال تجميل الأسنان، فضلا عن باب الصحة النفسية، الذي يساعد في تقديم أفكار للتخلص من الضغوط، ويحسن من مهارات الاستمتاع بالحياة. 

وإيمانا بأهمية التوعية المجتمعية يقوم «الخليج الطبي» بإطلاق سلسلة من الحملات الصحفية التوعوية والتي نبدأها بحملة «السكري مر» للتوعية بمخاطر مرض السكري وذلك تزامنا مع اليوم العالمي لمرض السكري بشهر نوفمبر.

ولا يسعني إلا ان أقدم كل التحية والإجلال لكل من أسهم في تقديم «الخليج الطبي» بصورته المشرفة، ونتعهد دائما بتقديم أفضل ما لدينا لاستكمال الحلم ومداومة النجاح.

f.emam25@gmail.com 

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news