العدد : ١٤٤٨٦ - الاثنين ٢٠ نوفمبر ٢٠١٧ م، الموافق ٠٢ ربيع الأول ١٤٣٩هـ

العدد : ١٤٤٨٦ - الاثنين ٢٠ نوفمبر ٢٠١٧ م، الموافق ٠٢ ربيع الأول ١٤٣٩هـ

الخليج الطبي

نسعى إلى تقديم أفضل الخدمات الطبية وبأحدث التقنيات العالمية

{ البروفيسور إبراهيم العوضي

الثلاثاء ٣١ أكتوبر ٢٠١٧ - 01:30

البروفيسور إبراهيم العوضي بالعيادات التخصصية الأيرلندية للأسنان:


يسعى العلماء والأطباء من شتي دول العالم إلى تقديم أفضل الحلول والعلاجات لتحسين صحة المرضى والارتقاء بمستوى العلاج ليصل إلى أعلى درجات من الدقة والرقي، وبتلك المقاييس العالمية تقوم العيادات التخصصية الايرلندية للأسنان بتقديم الخدمات الطبية لمرضاهم بأفضل الوسائل ومستعينين بأفضل الكفاءات الطبية بمختلف مجالات طب الأسنان.

وفي منطقة الحورة تقع العيادة التخصصية الايرلندية للأسنان والتي تتزين باللون الأخضر لبث الطمأنينة في نفوس المرضى والذي يتناغم مع أصوات الماء العذب والموسيقى الهادئة التي يسمعها المريض فور دخوله إلى العيادة، الأمر الذي يقلل من حدة أي ألم ويقلل مدة الانتظار.

ويوضح البروفيسور إبراهيم العوضي «للخليج الطبي» أن العيادة تنقسم إلى ثلاثة أقسام لتغطية كافة أقسام طب الأسنان الحديث ويشرف على كل قسم كوادر طبية وخبرات علمية ممتازة، فهناك قسم التقويم برئاسة البروفيسور إبراهيم العوضي اختصاصي تقويم الأسنان والذي درس بكالوريوس طب الأسنان بجامعة دبلن بايرلندا والماجستير بلندن ببريطانيا وحصل على الدكتوراه بجامعة دبلن بايرلندا في تخصص تقويم الأسنان كما أن له العديد من المشاركات العلمية والبحوث المنشورة في المجلات الطبية العالمية في مجال تقويم الأسنان. 

ويبين أن هناك قسم اللثة وجراحة الأسنان برئاسة الدكتور هيثم بشارة اختصاصي علاج اللثة وجراحة الأسنان والذي حصل على شهادات البكالوريوس والماجستير والدكتوراه بجامعة دبلن بايرلندا كما ان له العديد من المشاركات في بحوث علمية واسعة في مجال اللثة وجراحة الأسنان، ومن ابرز المجالات التي عمل بها هو التعامل مع مادة التيتانيوم في زراعة الأسنان كما له منشورات نشرت في مجلات طبية متخصصة عالمية.

والقسم الثالث بالعيادة وهو قسم التركيبات برئاسة الدكتورة منى السبيعي اختصاصية التركيبات الثابتة والمتحركة والعلاج التحفظي والتي حصلت على شهادة البكالوريوس بمصر والماجستير من لندن ببريطانيا ولديها نشاط علمي ملحوظ في مجال تخصصها.

ويشير الدكتور هيثم بشارة إلى أن قسم التقويم يهتم بعلاجات التقويم بجميع أنواعها بداية من العلاجات البسيطة وصولا إلى العلاج الجراحي كما يقوم قسم علاج اللثة وجراحة الأسنان بالاهتمام بصحة اللثة وعلاج الأمراض المتعلقة بها من جميع النواحي كذلك يقوم بالاهتمام بزراعة الأسنان وعظام الأسنان والأنسجة التابعة لها.

أما قسم التركيبات والعلاج التحفظي فيقول الدكتور هيثم إنه من أهم الأقسام بالعيادة والذي يهتم بالتركيبات وعلاج التسويس والعلاج التجميلي للأسنان.

ويبين الدكتور هيثم أن المركز على اتصال وتواصل دائم مع الجامعة الملكية الايرلندية وكلية طب الأسنان بجامعة دبلن بايرلندا وذلك لتقديم أفضل الخدمات الطبية للمرضى. وتشير الدكتورة منيرة السبيعي إلى أن العيادة تحتوي على خمس وحدات متكاملة لعلاج الأسنان والتي من بينها وحدات التصوير المقطعي وأجهزة الأشعة ويتم التواصل المباشر مع أحدث معامل للأسنان والذي يعتمد على أجود الخامات الطبية وأفضل الكفاءات الطبية من دولة السويد.

ويعمل المركز على خلق أجواء مريحة لمن يحتاجون إلى خدمات طب الأسنان بجميع تخصصاته ويعمل المركز من الثامنة صباحا حتى الواحدة ظهرا ومن الرابعة عصرا حتى الثامنة مساء.

كما يتبع المركز أفضل الطرق والأساليب الحديثة وما توصل إليه العلم حتى يومنا هذا بالاستعانة بفريق من المتخصصين من العيادة الذي يقوم بالتواصل الدائم مع زملائهم حول العالم لمناقشة جميع الأبحاث والمنشورات الطبية الحديثة بهدف تقديم الأفضل والأصلح ما يتوافق مع إمكانيات المريض.

ويعمل الفريق الطبي بالعيادات التخصصية الايرلندية على الإعداد والتجهيز لفتح برنامج تدريبي في المستقبل للمساهمة منه في تطوير خدمات طب الأسنان داخل المملكة.

 

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news