العدد : ١٤٤٨٦ - الاثنين ٢٠ نوفمبر ٢٠١٧ م، الموافق ٠٢ ربيع الأول ١٤٣٩هـ

العدد : ١٤٤٨٦ - الاثنين ٢٠ نوفمبر ٢٠١٧ م، الموافق ٠٢ ربيع الأول ١٤٣٩هـ

العلم والصحة

تعديلات بسيطة تساعد في تغيير غرفة الطفل

الاثنين ٢٣ أكتوبر ٢٠١٧ - 11:13

 هذه السجادة التي تحمل شكل سيارة بحاجة الى تغيير. وملصقات الأميرات لم تعد ملائمة هذه الأيام. لقد حان الوقت لتغيير غرفة أطفالك. ولكن هذا ليس سهلا، بحسب الخبراء.

وتقول كاتارينا هولتسر: «غرفة الأطفال هي الغرفة الأكثر صعوبة في المنزل لأنها يجب أن تفي بعدة وظائف مختلفة؛ النوم واللعب وأداء الفروض المنزلية ومقابلة الأصدقاء». لقد زينت نحو 70 غرفة أطفال ولديها بعض النصائح الهينة. 

- تخلص من الفوضى. تقول هولتسر: «غالبا ما يكون هناك الكثير من الأشياء في غرفة الأطفال، فلما لا تفرزها وتقوم ببيعها في سوق الأشياء المستعملة». وبمجرد الانتهاء من الترتيب سترى أين توجد المساحة. 

وتضيف: «غالبا ما تكشف هذه الخطوة عن مساحة يمكنك إعادة ترتيبها من دون الحاجة إلى نقل الخزائن أو الطاولات». وتؤكد أيضا على الأشياء المهمة في الغرفة.

- فكر في الإنارة. وتقول الخبيرة: «الإنارة تسهل عملية توفير مزاج مختلف». وبالإضافة إلى المصباح المعلق الذي ينير الغرفة بأكملها، يجب أن يكون هناك مصباح على المكتب وضوء للقراءة في السرير. 

- خطط مسبقا. الشخصيات والألوان المفضلة تتغير مع الزمن. وبالتالي ينبغي ألا يتم استخدام أفكار معينة في الأثاث. 

وتقول الخبيرة: «فمن المنطقي أكثر تعليق ملصقة لطيفة من الاستثمار في سرير على شكل سيارة سباق». والوسائد والستائر والشراشف أسهل في التغيير.

وإذا أردت لونا بعينه، فقم بطلاء جدار واحد. ويمكن تثبيت عدة قضبان خشبية بالجدار خلف السرير مثلا. ويمكن ان يعلق عليها بعض المنسوجات كنوع من الديكور.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news