العدد : ١٤٧٩٥ - الثلاثاء ٢٥ سبتمبر ٢٠١٨ م، الموافق ١٥ محرّم ١٤٤٠هـ

العدد : ١٤٧٩٥ - الثلاثاء ٢٥ سبتمبر ٢٠١٨ م، الموافق ١٥ محرّم ١٤٤٠هـ

أخبار الخليج تيوب

الدفاع المدني يسيطر على حريق كبير اندلع بمستودع لشركة انتركول في ميناء سلمان

كتب: عبدالأمير السلاطنة

الجمعة ١٣ أكتوبر ٢٠١٧ - 17:01

تمكن رجال الدفاع المدني من السيطرة على حريق كبير اندلع عصر أمس الجمعة في مستودع لشركة انتركول بميناء سلمان من دون أن تسجل أي اصابات بشرية.

وتشير التفاصيل الى ان حريق كبير اندلع في الثانية من عص أمس  بمستودع تابع لشكة انتركول بمنطقة ميناء سلمان وقاموا الموظفين بالاتصال بالشرطة الذين قام بدوهم بالاتصال برجال الدفاع المدني حيث حضروا على وجه السرعة فور تلقيهم البلاغ وانقسموا إلى مجموعات حتى يتمكنوا من محاصرة الحريق والحيلولة دون انتشاره المباني المجاورة حيث استغراق اخماد الحريق عدة ساعات حضر فيه عدد كبيرة من سيارات الدفاع المدني من جميع انحاء المملكة، ولم تسجل اي اصابات بشرية في حين تضرر المستودع بتلفيات كبيرة.

ويذكر انا عدد من سيارات شرطة النجدة والمجتمع شاركت في اخماد الحريق حيث قاموا بابعاد المتواجدين بالقرب من الموقع لكي لا يصاب احدهم باذى وبعد اخماد الحريق تم التأكد خلو المستودع من الاشخاص. وواصلت التحقيقات الرسمية اجراءاتها لمعرفة اسباب الحريق.

وقد ذكر وزارة الداخلية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: ‏‏‏‏الدفاع المدني يباشر إخماد حريق اندلع بإحدى الشركات بمنطقة ميناء سلمان ، والجهات المختصة بالموقع.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news