العدد : ١٤٤٥٨ - الاثنين ٢٣ أكتوبر ٢٠١٧ م، الموافق ٠٣ صفر ١٤٣٩هـ

العدد : ١٤٤٥٨ - الاثنين ٢٣ أكتوبر ٢٠١٧ م، الموافق ٠٣ صفر ١٤٣٩هـ

أخبار البحرين

الأشغال تبحث الاستفادة من التجربة السويسرية في مجال البناء والتعمير

الجمعة ١٣ أكتوبر ٢٠١٧ - 01:25

استقبل م. عصام بن عبدالله خلف وزير الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني في مكتبه بديوان الوزارة السيد همبرت فينسينت القنصل الفخري للاتحاد السويسري لدى مملكة البحرين.

وخلال المقابلة تم استعراض مجالات التعاون بين البلدين الصديقين، حيث نوّه الوزير بما تشهده العلاقات بين المنامة وبيرن من تطور ورقي مشيدًا بالخبرات السويسرية المتقدمة في مجال التعمير والبناء، ومعربًا عن تطلع وزارة الأشغال إلى الاستفادة من خبرات تلك الشركات في مختلف المجالات. 

الجدير بالذكر أن وزارة الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني تسعى للاستفادة من خبرات الشركات العالمية في مختلف المجالات وخاصة الهندسة والإنشاءات والصرف الصحي والبلديات والزراعة، والعمل على الاستفادة من اسهامات الشركات ذات الخبرة وتذليل المعوقات في سبيل ذلك إن وجدت.

من جهته أعرب القنصل الفخري للاتحاد السويسري عــن ســروره لتنامـي علاقــات بلاده مع مملكة البحرين في شتى المجالات، مشيدًا بجهود وزارة الأشغال في مجال تحديث البنية التحتية، ومنوهًا بما تشهده البحرين من تقدم ونماء في مختلف الميادين.

وأكد القنصل همبرت فينسينت تطلع بلاده للتنسيق مع البحرين في الكثير من جوانب التعاون بفضل ما تتمتع به الشركات السويسرية من تجارب طويلة وسمعة عالمية في هذه المجالات.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news