العدد : ١٤٥٠٨ - الثلاثاء ١٢ ديسمبر ٢٠١٧ م، الموافق ٢٤ ربيع الأول ١٤٣٩هـ

العدد : ١٤٥٠٨ - الثلاثاء ١٢ ديسمبر ٢٠١٧ م، الموافق ٢٤ ربيع الأول ١٤٣٩هـ

أخبار البحرين

الـوزيـر الـمـطوع يشيد بـمـسـتوى الـعـلاقات بـيـن الـبـحـرين وكــل مـن الـعـراق وبـاكـستـان

الجمعة ١٣ أكتوبر ٢٠١٧ - 01:25

استقبل الأستاذ محمد بن إبراهيم المطوع وزير شؤون مجلس الوزراء بمكتبه صباح أمس، السفير أحمد نايف رشيد الدليمي سفير جمهورية العراق الشقيقة لدى مملكة البحرين بمناسبة انتهاء فترة عمله.

وخلال اللقاء، عبر الوزير المطوع عن تقديره للجهود التي بذلها السفير العراقي، من أجل تعزيز وتنمية أواصر التعاون والعلاقات الأخوية الطيبة التي تجمع بين البلدين الشقيقين في كافة المجالات.

وعبر المطوع عن تمنياته للسفير بدوام التوفيق والسداد في مهامه الدبلوماسية القادمة.

من جانبه عبر السفير العراقي عن خالص الشكر والتقدير لحكومة مملكة البحرين على ما لمسه من تعاون وثيق من كافة الجهات في المملكة لتسهيل مهامه الدبلوماسية ومساعيه لتطوير وتنمية علاقات البلدين الشقيقين، متمنيا لمملكة البحرين وشعبها مزيدًا من التقدم والازدهار.

كما استقبل السيد محمد بن إبراهيم المطوع وزير شؤون مجلس الوزراء بمكتبه صباح أمس السيد جافيد ماليك سفير جمهورية باكستان الإسلامية الصديقة لدى مملكة البحرين، حيث بحث معه علاقات التعاون التي تربط بين البلدين وسبل تنميتها في مختلف المجالات.

وأشاد وزير شؤون مجلس الوزراء خلال اللقاء بما تتميز به العلاقات الثنائية بين مملكة البحرين وجمهورية باكستان الإسلامية من تقدم مستمر يعكس الحرص المتبادل بين البلدين على توطيد أطر التعاون بما يلبي المصالح المشتركة، مؤكدا حرص مملكة البحرين على توسيع مجالات التعاون الثنائي بين البلدين.

من جانبه، أعرب سفير جمهورية باكستان عن شكره وتقديره للسيد محمد بن إبراهيم المطوع، مشيدا بما وصلت إليه العلاقات البحرينية -الباكستانية من نماء وازدهار في شتى القطاعات، ومؤكدًا حرص بلاده على تعزيز هذه العلاقات وفتح مجالات جديدة تعود بالنفع على البلدين والشعبين الصديقين.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news