العدد : ١٤٥٠٩ - الأربعاء ١٣ ديسمبر ٢٠١٧ م، الموافق ٢٥ ربيع الأول ١٤٣٩هـ

العدد : ١٤٥٠٩ - الأربعاء ١٣ ديسمبر ٢٠١٧ م، الموافق ٢٥ ربيع الأول ١٤٣٩هـ

الرياضة

عسكر يشهد الاجتماع الأول لاتحاد الرياضات الجوية

الخميس ١٢ أكتوبر ٢٠١٧ - 14:21

شهد الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية عبدالرحمن صادق عسكر الاجتماع الأول لمجلس إدارة الاتحاد البحريني للرياضات الجوية والذي عقد مساء الثلاثاء الماضي بفندق " قروف" بجزر أمواج برئاسة الشيخ سلمان بن عبدالله آل خليفة وحضور سمو الشيخ حمد بن سلمان آل خليفة، والعميد ركن بحري نعمان الحسن أمين سر الاتحاد الرياضي العسكري، وباقي أعضاء مجلس إدارة الاتحاد و مدير دائرة الإعلام والعلاقات العامة محمد لوري.

وحضر الأمين العام الاجتماع الأول لمجلس الإدارة والذي بدأ بكلمة افتتاحية لسعادة الشيخ سلمان بن عبدالله آل خليفة عبر فيها عن شكره الجزيل للقيادة الرشيدة وسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب، رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، مثمناً الدعم الذي يحظى به الاتحاد من قبل قوة دفاع البحرين والحرس الوطني ووزارة الداخلية.

وعبر الشيخ سلمان بن عبدالله في أن يشكل هذا الاجتماع نقطة الانطلاقة نحو تعزيز المكتسبات وتحقيق التطلعات الرامية إلى الارتقاء بالرياضات الجوية وتعزيز حضور المملكة في المحافل الخارجية وتشريف الوطن من خلال تحقيق سلسلة من الإنجازات بالتعاون مع كافة الجهات ذات العلاقة سواء العسكرية أو الرياضية، مهنئاً جميع أعضاء مجلس الإدارة بالثقة الغالية التي حصلوا عليها من قبل سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة لتولي عضوية مجلس إدارة الاتحاد.

بعد ذلك، استعرض الرئيس البنود المدرجة على جدول الأعمال والتي بدأت بتوزيع المناصب الإدارية وتشكيل اللجان على الأعضاء، حيث قرر مجلس الإدارة بالإجماع تولي سمو الشيخ حمد بن سلمان آل خليفة منصب النائب الأول للرئيس ورئيس لجنة المنتخبات، على أن يتولى محمد مال الله منصب النائب الثاني للرئيس، ومشاري الحنفي أمينا للسر، وعبدالله مصطفى رئيس لجنة الأمن والسلامة، وخولة الحمادي رئيسة اللجنة النسائية، وخالد الزايد رئيس اللجنة الإعلامية، ونواف السادة رئيس لجنة الطيران الداخلي، على أن يتولى محمد البلوشي منصب المدير التنفيذي للاتحاد. ولم تتم مناقشة أي موضوع في بند ما يستجد من أعمال ليتم الإعلان فيما بعد عن الإعلان الرسمي لانطلاقة عمل الاتحاد.

وفيما بعد ألقى الأمين العام كلمة نقل فيها لرئيس وأعضاء الاتحاد تحيات سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة وهنأهم بالثقة الغالية، مشيداً بما يضمه المجلس من عناصر تتسم بالكفاءة والخبرة، مثمناً مبادرة الاتحاد بدعوة اللجنة الأولمبية البحرينية لحضور الاجتماع الأول وما يؤكد عمق العلاقة بين الطرفين والرغبة المتواصلة في مد جسور التعاون والتوصل بما يحقق الأهداف المشتركة.

وأكد عسكر بأن اللجنة الأولمبية لن تدخر جهدا في سبيل توفير كافة أشكال الدعم والرعاية للاتحاد وفقاً للإمكانات المتاحة بما يسهم في تحقيق المزيد من الإنجازات والنجاحات مشيداً بالجهود التي بذلها الاتحاد خلال الفترة الماضية متمنياً لهم المزيد من التوفيق والنجاح.

وأعقب ذلك، عرض فيلم يتناول تاريخ الرياضات الجوية ثم استعراض رؤية الاتحاد التي تهدف إلى تحقيق التميز المستدام ونشر وتوسيع قاعدة الممارسين للرياضات الجوية أما الرسالة فهي ترمي إلى رعاية وحماية وتنظيم الرياضات الجوية في المملكة بالتعاون مع اللجنة الأولمبية ومختلف الجهات الرسمية عن طريق تعزيز الشراكات المختلفة. كما تم استعراض الأهداف المتمثلة في تحقيق الإنجازات والمساهمة في دعم السياحة والترويج للبحرين وتعزيز الجانب الترفيهي والتنافسي ونشر القيم والمباديء الرياضية واستقطاب المزيد من البطولات.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news