العدد : ١٤٤٥٨ - الاثنين ٢٣ أكتوبر ٢٠١٧ م، الموافق ٠٣ صفر ١٤٣٩هـ

العدد : ١٤٤٥٨ - الاثنين ٢٣ أكتوبر ٢٠١٧ م، الموافق ٠٣ صفر ١٤٣٩هـ

قضـايــا وحـــوادث

تأجيل قضية خمسة متهمين بإخفاء مطلوبين

الخميس ١٢ أكتوبر ٢٠١٧ - 10:47

قررت المحكمة الكبرى الجنائية الأولى استدعاء شاهد الإثبات في قضية خمسة متهمين بإخفاء مطلوبين ومحكومين، إلى جلسة 8 نوفمبر المقبل للاستماع إلى شهادته. 

أسندت النيابة العامة الى المتهمين الخمسة من الأول حتى الثالث تهمة أنهم في غضون 9 أبريل حتى 12 أبريل 2017 أخفوا وآخر مجهولا المتهمين الأول والثاني المحكوم عليهما بعقوبات سالبة للحرية بالسجن المؤبد والمؤقت، بإيوائهما بمنزل المتهم الأول وقدموا لهما العون.

وأسندت الى المتهمين الرابع والخامس أنهما اشتركا بطريق الاتفاق مع المتهمين فعل إخفاء نفسيهما حال كونهما محكومين بعقوبات سالبة للحرية.

كانت معلومات قد وردت من مصادر سرية عن قيام المتهم الأول بالتستر على مطلوبين ومحكومين هاربين من وجه العدالة، وأكدت التحريات صحة هذه المعلومات وأنه يقوم بإيوائهما بمنزله بالمالكية.

المتهم الأول اعترف بصحة الواقعة، وبأن المتهم الثاني تلقى اتصالا من شخص يلقب بـ«البوني»، وكان حينها برفقته فطلب منهما توفير مكان لإخفاء مطلوبين، فطلبا مهلة للتفكير.

وبعد فترة اقترح المتهم الأول فكرة إيوائهما بشقة يملكها في المالكية، وبالفعل اصطحب المطلوبين للمكان، وتعاون المتهمون على توفير احتياجاتهم من الطعام والشراب. 

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news