العدد : ١٤٤٥٨ - الاثنين ٢٣ أكتوبر ٢٠١٧ م، الموافق ٠٣ صفر ١٤٣٩هـ

العدد : ١٤٤٥٨ - الاثنين ٢٣ أكتوبر ٢٠١٧ م، الموافق ٠٣ صفر ١٤٣٩هـ

المال و الاقتصاد

إيجل هيلز تتعاقد مع إعمار للترفيه لإنشاء أكبر مركز ترفيه عائلي في البحرين في مراسي جاليريا

الخميس ١٢ أكتوبر ٢٠١٧ - 01:25

أعلنت «إيجل هيلز – ديار» الشركة الرائدة المطورة لمشروع مراسي البحرين البارز على الواجهة المائية, امس توقيع اتفاقية مع شركة إعمار للترفيه لإنشاء أضخم مركز ترفيه عائلي متطور في مراسي جاليريا، والذي يمثل وجهة التسوق الفاخرة في مملكة البحرين.

ويعد مركز الترفيه الذي تبلغ مساحته 13.200 متر مربع أول مركز تسلية وترفيه تديره إعمار للترفيه في مملكة البحرين، كما سيكون مركز الترفيه الأكبر من نوعه بين جميع مراكز الترفيه الموجودة في المراكز التجارية في المملكة. وتمثل شركة إعمار للترفيه المزود الرائد للتسلية والترفيه، وتضم في محفظتها الفريدة: مشاريع كيدزانيا في دبي ودبي أكواريوم وحديقة أحياء المائية، وحلبة دبي للتزلج وريل سينما في دبي. 

وسيتم إعلان مزيد من التفاصيل حول المكونات الرائعة للمركز الترفيهي عند افتتاح مراسي جاليريا رسميًا في وقت لاحق. وتغطي حديقة الأحياء المائية وحدها مساحة 2.400 متر مربع وتوفر مزايا ترفيهية هي الأولى من نوعها في البحرين. ومن التجارب الترفيهية الأخرى التي سيتم طرحها للمرة الأولى في هذا المركز الترفيهي مرتفع التسلق والذي يقع على سطح مراسي جاليريا، حيث ستغمره أشعة الشمس الطبيعية وأجواء الأدغال المثيرة، بالإضافة إلى فناء المطاعم في أجواء طبيعية خلابة. 

وقال العضو المنتدب لشركة إيجل هيلز- ديار د. ماهر الشاعر: «سيشكل مركز الترفيه العائلي في مراسي جاليريا تجربة مذهلة وغير مسبوقة وسيستمتع بها الزوار من جميع الأعمار.. إذ ينفرد هذا المركز بالعديد من الخصائص المتطورة التي تميزه عن غيره من المراكز الترفيهية الموجودة حاليًا في البحرين، بما في ذلك تجربة الواقع الافتراضي (Virtual Reality) والسينما الفاخرة المتميزة ومرتفع التسلق الطبيعي ومنطقة لعب الأطفال وحوض الأسماك المائي ومسار الانزلاق بالحبل والترامبولين ومركز ترفيه عائلي رقمي وغيرها الكثير من الأنشطة التي ستمنح الزوار متعة وإثارة بلا حدود. ونحن نعتز بشراكتنا مع إعمار للترفيه، والتي ستقدم لنا منشأة ترفيهية استثنائية بمعايير الجودة نفسها التي اعتدناها في مشاريع مراسي البحرين.. حيث نسعى إلى أن يتميز مراسي جاليريا عن غيره من الوجهات الترفيهية في البحرين من خلال توفير مفاهيم ترفيهية عائلية متفردة وذات جودة عالية، لذا فقد وقع اختيارنا على شركة إعمار للترفيه التي تتمتع بسجل حافل من أفضل التجارب المبتكرة والاستثنائية في هذا المجال».

من جانبها قالت الرئيس التنفيذي لشركة إعمار للترفيه ميثاء الدوسري: «على مدار السنين، أثبتت إعمار للترفيه كفاءتها كمزود رائد للتجارب الترفيهية المتميزة التي تجذب الزوار من جميع أنحاء العالم. إذ نجحنا في حصد الكثير من الجوائز والتقديرات في مجالنا بفضل نهجنا المبتكر في إنشاء وجهات ترفيهية مع الدراسة والتخطيط والاهتمام بأدق التفاصيل والخدمات. وتمثل هذه الاتفاقية مع شركة إيجل هيلز لإنشاء مركز ترفيه ذي مستوى عالمي في مراسي جاليريا أولى توسعاتنا الدولية في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي، كما تؤكد كفاءتنا وخبرتنا الواسعة في إقامة مراكز ترفيهية فاخرة تضيف قيمة اقتصادية لا تُضاهى إلى المناطق التي تُبنى فيها. وتمثل مراسي البحرين وجهة عالمية تعيد تشكيل مفهوم الحياة العصرية، لذا فإننا نسعى لتوفير خيارات استثنائية تناسب جميع أفراد العائلة من خلال هذه الشراكة المثمرة».

هذا ويمتد مراسي جاليريا على مساحة 200 ألف متر مربع ويتصل بفندقين فاخرين وشقق فندقية فخمة، والتي تشمل فندق العنوان مراسي البحرين والعنوان رزيدنسز مراسي البحرين التي تتولى إدارتها (العنوان للفنادق والمنتجعات)، بالإضافة إلى فندق فيدا مراسي البحرين وفيدا رزيدنسز مراسي البحرين التي تشغلّها فيدا للفنادق والمنتجعات. 

وتتبع هاتان العلامتان التجاريتان شركة إعمار للضيافة، والتي تعد مؤسسة فرعية مملوكة بالكامل لشركة إعمار العقارية، وقد تخصصت في توفير تجارب ضيافة عصرية مبتكرة. كما تمتلك محفظة متنوعة من المشاريع، بما في ذلك 29 مشروعًا في الإمارات العربية المتحدة وغيرها من كبرى الأسواق العالمية مثل مملكة البحرين والمملكة العربية السعودية ومصر وتركيا وجزر المالديف. 

ويُشكل مشروع مراسي البحرين، الذي يمتد على مساحة 875.000 متر مربع معلمًا فريدًا في مملكة البحرين، حيث يحتل موقعًا متميزًا على الساحل الشمالي لمدينة ديار المحرق الجديدة، والتي تُعد أضخم مشروع تطوير حضاري خاص في المملكة. 

 

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news