العدد : ١٤٤٨٧ - الثلاثاء ٢١ نوفمبر ٢٠١٧ م، الموافق ٠٣ ربيع الأول ١٤٣٩هـ

العدد : ١٤٤٨٧ - الثلاثاء ٢١ نوفمبر ٢٠١٧ م، الموافق ٠٣ ربيع الأول ١٤٣٩هـ

سفر وسياحة

أفضل المدن في فصل الخريف

الأحد ٠٨ أكتوبر ٢٠١٧ - 01:25

مع انتهاء فصل الصيف وحلول فصل الخريف بأجوائه المعروفة أصبحت رحلات السفر محدودة نوعا ما لأن أجواء الخريف معروفة بالتقلبات الجوية، لذلك يحرص الجميع على اختيار الوجهة السياحية التي تتمتع بالأجواء المعتدلة في ذلك الوقت، لممارسة الكثير من الأنشطة الترفيهية المصاحبة للسفر، فالعالم كله مليء بالوجهات السياحية الخريفية الممتازة والتي يمكن قضاء الإجازات والعطلات وحتى قضاء شهر العسل، ومن هنا فإننا نعرض في هذا المقال أفضل المدن التي يمكن زيارتها في فصل الخريف

مدينة مكسيكو

تعتبر هذه المدينة من أفضل المدن التي تتمتع بالأجواء الخريفية المعتدلة سواء درجات الحرارة المعتدلة أو الطقس المعتدل، ويقام بها مهرجانات الخريف الملونة، ويمكن القيام بالأنشطة الترفيهية المختلفة، إضافة إلى الاحتفالات الأخرى المعروفة هناك كيوم الثورة ويوم السباق.

مدينة مينيابوليس

تقع هذه المدينة في شمال الولايات المتحدة الأمريكية وتتميز بالأجواء الخريفية الممتازة ويمكن الاستمتاع برؤية أوراق الشجر المتساقط وممارسة هواية ركوب الدراجات وزيارة المعارض والأسواق، ومن أهم الأنشطة هناك هو ماراثون المدينة والذي يقام في تشرين الأول، إضافة إلى المعالم والأماكن الترفيهية المختلفة.

لندن

لندن هي واحدة من أهم الوجهات السياحية التي يمكن زيارتها في كل أوقات العام وخاصة الخريف، وتتمتع لندن بالأجواء الخريفية المعتدلة والتي تعتبر فرصة حقيقية لممارسة كل الأنشطة الترفيهية المختلفة كمهرجان لندن السينمائي ومهرجان المطاعم والحفلات الموسيقية والأحداث الحيوية.

مدينة ميامي

تعتبر مدينة ميامي هي مدينة السحر والخيال حتى في فصل الخريف، والمميز أيضا هناك هو انخفاض أسعار الفنادق هناك ويمكن ممارسة الكثير من الأنشطة الترفيهية المختلفة كحضور الكرنفالات والاحتفالات، إضافة إلى مهرجان ميامي الدولي للسيارات وبطولة ناسكار فورد.

الإكوادور

على الرغم من انخفاض نسبة الزائرين في الاكوادور فإنها من أجمل المدن السياحية التي يمكن زيارتها في فصل الخريف وتمتلئ بالكثير من المعالم السياحية إضافة إلى الأجواء الخريفية الممتازة، وهي وجهة مناسبة لمشاهدة الحياة البرية في جزر غالاباغوس، إضافة إلى المهرجانات الدينية والثقافية ومهرجان الذرة وعيد الأم الأسود.

برمودا

وهي من أكثر المدن التي تتمتع بالطقس الحار حتى في أيام فصل الخريف، وبها الكثير من المنتجعات السياحية المثالية لقضاء أحلى الأوقات وممارسة الأنشطة الترفيهية المختلفة كالجلوس على الشواطئ وممارسة رياضة القفز وركوب الدراجات وركوب الخيل ولعب الجولف.

ايسلندا

وهي من المدن الساحرة ذات الأجواء الخريفية المعتدلة من أشعة الشمس الدافئة، كما تقام بها العديد من المهرجانات والفعاليات الثقافية المختلفة، فاسيلندا هي المكان المناسب للسياح والسكان المحليين والأجواء في فصل الخريف أفضل بكثير من أجواء فصل الصيف بها.

واشنطن

من المدن الرائعة خلال فصل الخريف خاصة فصل الخريف هذا العام والذي يمكن قضاء أحلى الأوقات وسط الطبيعة الساحرة والأجواء المعتدلة إضافة إلى المعالم السياحية والتاريخية، وحديقة الحيوان الوطنية التي يمكن دخولها مجانا، وتقام بها مجموعة من المهرجانات مثل مهرجان الكتاب الوطني واحتفالات عيد القديسين .

 

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news