العدد : ١٤٤٥٨ - الاثنين ٢٣ أكتوبر ٢٠١٧ م، الموافق ٠٣ صفر ١٤٣٩هـ

العدد : ١٤٤٥٨ - الاثنين ٢٣ أكتوبر ٢٠١٧ م، الموافق ٠٣ صفر ١٤٣٩هـ

سينما

ســامـيــة الطرابلسـى: دالـيـــا فـى «بث مباشــر» تعتمـد علــى كوميديـا المـوقف

الأحد ٢٤ ٢٠١٧ - 11:10

 

قالت الفنانة التونسية سامية الطرابلسى، إنها سعدت للغاية بمشاركتها فى بطولة فيلم «بث مباشر»،  مع الفنان سامح حسين، مشيرة إلى أن الفيلم رغم اعتماده على مخرج لأول مرة، وكذلك أول إنتاج، إلا أن الجانب الإنتاجى والإخراجى كانا على أفضل مستوى، حيث تواجد مخرج موهوب، وشركة إنتاج تسعى لتقديم عمل محترم.

وأضافت أنها تجسد ضمن أحداث الفيلم دور «داليا»،  وهى فتاة شعبية، تجمعها الظروف ب»فارس»، يجسده بطل العمل سامح حسين، وتبدأ معه رحلة البحث عن شئ معين، لافتة إلى أن معظم أحداث دورها تعتمد على كوميديا الموقف، مشيدة بسيناريو العمل، والذى كان سببا فى خروج دورها بهذا الشكل.

وفيما يتعلق بجديدها فى عالم الدراما التليفزيونية، قالت الطرابلسى، إنها تستعد لعمل جديد مصرى، وأخر تونسى، ستعلن عنهما عقب التعاقد رسمياً وبدء التصوير.

ذكر أن «بث مباشر»، من بطولة سامح حسين ومحسن منصور وسامية الطرابلسى وطاهر أبوليلة وأيمن منصور وياسر الطوبجى، والفنان القدير محسن محى الدين وأحمد بجة ورانيا مسعد وميسرة وإنجى على ومراد مكرم وشريف مدكور وأحمد طه ومصطفى عباس وحمادة صميدة وأيمن بشاى وإسماعيل فرغلى وليلى عزب العرب وسامى مغاورى وأحمد حلاوة وعفاف رشاد وعبد الله مشرف ومنير مكرم، وإخراج مرقس عادل.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news