العدد : ١٤٤٢٩ - الأحد ٢٤ سبتمبر ٢٠١٧ م، الموافق ٠٤ محرّم ١٤٣٩هـ

العدد : ١٤٤٢٩ - الأحد ٢٤ سبتمبر ٢٠١٧ م، الموافق ٠٤ محرّم ١٤٣٩هـ

أخبار البحرين

شركة بتلكو ترعى رحلة «الطريق إلى موسكو» لدعم ذوي الاحتياجات

الخميس ١٤ ٢٠١٧ - 01:25

أعلنت شركة بتلكو، المزود الرائد لحلول الاتصالات الرقمية في البحرين، عن رعايتها لرحلة فريدة من نوعها بعنوان «رحلة إلى موسكو»، تهدف لدعم الأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة، وذلك تماشيًا مع التزامها الدائم بتسليط الضوء على هذه الفئة من المجتمع.

وتهدف رحلة «الطريق إلى موسكو»، التي يقودها الموظف بقوة دفاع البحرين السيد أحمد البوعينين، إلى تذليل جميع الصعوبات وتخطي كل التحديات التي يواجهها ذوو الاحتياجات الخاصة فيما يتعلق بالسفر ونشر التوعية بشأنهم. بدأ السيد البوعينين رحلة السفر بالسيارة بتاريخ 24 أغسطس ليصل إلى موسكو في غضون شهرين مرورا بما يقارب 20 دولة أوروبية.

وتقدم شركة بتلكو للسيد البوعينين خدمة بيانات مجانية طوال فترة رحلته ليتمكن من توثيق تجربته في أوروبا ويشاركها مع الجميع عبر استخدام وسائل التواصل الاجتماعي.

وشددت الرئيس التنفيذي لشركة بتلكو المهندسة منى الهاشمي على مدى حرص الشركة وسعيها الدائم إلى رفع نسبة الوعي بشأن القضايا المهمة التي تمس المجتمع المحلي. 

وأضافت قائلة: «إننا نحمل على عاتقنا مهمة تمكين فئة ذوي الاحتياجات الخاصة في مملكة البحرين، ونحن فخورون جدًا برعاية هذه المبادرة المهمة، وأن نكون جزءًا من رحلة السيد أحمد البوعينين الملهمة».

واختتمت بقولها: «إن قصته مليئة بالدروس والمواعظ التي سيستفيد منها متابعوه. وعليه، فإنه من دواعي سرورنا أن نتمكن من المساهمة ولو بشكل بسيط في تحقيق هذا الهدف السامي».

دعم شركة بتلكو لرحلة «الطريق إلى موسكو» يعكس مدى حرصها على تعزيز مجتمع ذوي الاحتياجات الخاصة، وتشجيعها للتغيير.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news