العدد : ١٤٤٣١ - الثلاثاء ٢٦ سبتمبر ٢٠١٧ م، الموافق ٠٦ محرّم ١٤٣٩هـ

العدد : ١٤٤٣١ - الثلاثاء ٢٦ سبتمبر ٢٠١٧ م، الموافق ٠٦ محرّم ١٤٣٩هـ

الرياضة

انتصار ريال مدريد.. واشبيلية يعود بالتعادل مـن عقــــــر دار ليفـــــربول

الخميس ١٤ ٢٠١٧ - 01:25

حقق ريال مدريد الاسباني المطلوب منه في بداية حملة الدفاع عن لقبه في دوري ابطال اوروبا في كرة القدم، وقاده نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو الى الفوز على ضيفه ابويل نيقوسيا القبرصي 3-صفر، يوم أمس في الجولة الاولى من دور المجموعات. 

وسجل رونالدو، أفضل لاعب في العالم اربع مرات، هدفا في كل شوط، رافعا رصيده الى 107 اهداف (رقم قياسي) في 141 في المسابقة القارية الاولى. 

 وفي الشوط الثاني، حصل ريال على ركلة جزاء بعد لمسة يد كان يمكن تفاديها من الاسباني روبرتو لاغو، ترجمها رونالدو الى يمين الحارس الهولندي بوي فاترمان (51)، مسجلا هدفه الرقم 92 في آخر 89 مع ريال  في دوري الابطال. 

واستعاد ريال مجددا رونالدو الذي اوقف لخمس مباريات بسبب دفعه الحكم خلال لقاء ذهاب الكأس السوبر الاسباني ضد برشلونة، لكنه افتقد الى المهاجم الاخر الفرنسي كريم بنزيمة المصاب في مباراة ليفانتي الاخيرة في الدوري، حيث حقق بداية بطيئة وخسر اربع نقاط في 3 مباريات. 

وعزز ريال النتيجة بهدف ثالث لقائد دفاعه سيرخو راموس بكرة مقصية من مسافة قريبة بعد انطلاقة سريعة مع الظهير الايسر البرازيلي مارسيلو (61)، ليحسم المباراة من دون عناء كبير. 

والحق مانشستر سيتي الانكليزي بفيينورد روتردام اقسى خسارة له على ملعبه في دوري ابطال اوروبا بسحقه برباعية نظيفة

وافتتح الفريق الانكليزي التسجيل مبكرا بواسطة كرة رأسية لمدافعه الدولي جون ستونز اثر ركلة ركنية رفعها البرتغالي برناردو سيلفا القادم حديثا من موناكو الفرنسي وذلك بعد مرور دقيقتين فقط. 

واضاف الارجنتيني سيرخيو اغويرو الهدف الثاني بطريقة رائعة مستغلا تمريرة من الجهة اليمنى ليتابعها في سقف الشباك (10). 

وحسم سيتي النتيجة بنسبة كبيرة في الدقيقة 25 عندما ظن مدافعو فيينورد بان المهاجم البرازيلي غابريل جيزوس متسللا لكنه لم يكن كذلك ليسجل من مسافة قريبة الهدف الثالث لفريقه. 

وفي مباراة ثانية ضمن المجموعة ذاتها، حقق شاختار دانيتسك الاوكراني نتيجة جيدة بفوزه على نابولي الايطالي 2-1. سجل للفائز البرازيلي تايسون (15) والارجنتيني فاسوندو فيريرا (58)، ورد الفريق الايطالي الجنوبي عن طريق البولندي اركاديوش ميليك (72 من ركلة جزاء). 

 ودفع ليفربول الانكليزي ثمن اضاعة مهاجمه البرازيلي روبرتو فيرمينو ركلة جزاء ليكتفي بالتعادل مع ضيفه اشبيلية 2-2، على ملعب انفيلد . 

 

 

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news