العدد : ١٤٤٨٩ - الخميس ٢٣ نوفمبر ٢٠١٧ م، الموافق ٠٥ ربيع الأول ١٤٣٩هـ

العدد : ١٤٤٨٩ - الخميس ٢٣ نوفمبر ٢٠١٧ م، الموافق ٠٥ ربيع الأول ١٤٣٩هـ

أخبار البحرين

الملك يستقبل السفير الأمريكي وقائد القيادة البحرية الأمريكية

الخميس ١٤ ٢٠١٧ - 01:25


جلالته يؤكد: العلاقات الثنائية مبنية على الثقة والاحترام والتنسيق المشترك


استقبل حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى في قصر الصخير أمس السيد وليام روبك سفير الولايات المتحدة الأمريكية لدى المملكة الذي قدم لجلالته الأدميرال كيفن دونغن قائد القوات البحرية الأمريكية بالقيادة المركزية قائد الأسطول الخامس وذلك للسلام على جلالة الملك المفدى بمناسبة انتهاء فترة عمله.

كما قدم السفير إلى جلالة الملك الأدميرال جون أكويلان القائد الجديد للقوات البحرية الأمريكية بالقيادة المركزية قائد الأسطول الخامس وذلك بمناسبة تسلم مهامه الجديدة.

وقد أشاد صاحب الجلالة بعمق العلاقات التاريخية والشراكة الوثيقة التي تربط بين مملكة البحرين والولايات المتحدة الأمريكية، وما تشهده من تقدم وتطور في سائر المجالات وخاصة ما يتعلق منها بالتنسيق العسكري والتعاون الدفاعي، مؤكدًا جلالته أن العلاقات البحرينية الأمريكية مبنية منذ عقود على الثقة والاحترام والتنسيق المشترك بما يحقق المنفعة للبلدين والشعبين الصديقين.

كما أثنى جلالته على ما بذله الأدميرال كيفن دونغن خلال فترة عمله من جهود طيبة أسهمت في تطوير وتنمية التعاون البحريني- الأمريكي ولا سيما في الشؤون العسكرية والدفاعية، معربًا في الوقت ذاته عن تمنياته للأدميرال جون أكويلان بالتوفيق في مهام عمله الجديد.

وتقديرًا من حضرة صاحب الجلالة، لجهود الأدميرال كيفن دونغن في توطيد علاقات البلدين الصديقين فقد منحه جلالته وسام البحرين من الدرجة الأولى، متمنيًا له كل التوفيق فيما يسند إليه من مهام جديدة.

ونوه جلالة الملك المفدى بالدور الذي تضطلع به الإدارة الأمريكية بالتعاون مع الحلفاء والأصدقاء في ترسيخ دعائم الأمن والاستقرار في المنطقة وخدمة قضايا السلام العالمي.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news