العدد : ١٤٤٨٩ - الخميس ٢٣ نوفمبر ٢٠١٧ م، الموافق ٠٥ ربيع الأول ١٤٣٩هـ

العدد : ١٤٤٨٩ - الخميس ٢٣ نوفمبر ٢٠١٧ م، الموافق ٠٥ ربيع الأول ١٤٣٩هـ

ألوان

3.6 مـــلايـــيــن دولار تــعــويــضا لـلـــمـمـثـلـة ريــبــل ويــلـســون فـــي قــضـيــة تـشــهـيـــــر

الخميس ١٤ ٢٠١٧ - 01:25

 قضت محكمة بدفع تعويضات بقيمة أكثر من 4.5 ملايين دولار أسترالي (3.6 ملايين دولار أمريكي) لممثلة هوليوود الكوميدية ريبل ويلسون في قضية تشهير ضد شركة باور ميديا. وفازت ويلسون في معركة قضائية بدأت في يونيو، وذلك بعد أن اتفقت هيئة محلفين من ستة أعضاء على أن ثمانية مقالات نشرت في مجلات باور ميديا شوهت الممثلة من خلال تصويرها على أنها كذبت بشأن اسمها الحقيقي وعمرها وطفولتها كي تبقى في هوليوود.

وأمر القاضي جون ديكسون من محكمة فيكتوريا العليا في ملبورن بذلك المبلغ الذي قال إن هناك حاجة إلى مبلغ كبير «للدفاع» عن ويلسون بعد أن تضررت سمعتها كـ«ممثلة». وقالت ويلسون (37 عاما) إن تلك المقالات كلفتها أدوارا سينمائية رئيسية.  وكتبت ويلسون على صفحتها على موقع تويتر للتواصل الاجتماعي «عندما أصدرت هيئة القضاة حكمها، أجابت عن كل نقطة لصالحي». 

وأضافت «باور ميديا تعاملت باستهتار مع سمعتي من أجل تعزيز أرباحها». وقال القاضي ديكسون إن حجم التشهير كان «غير مسبوق» بسبب انتشار المقالات على مستوى عالمي «ما أثر على ويلسون في سوق العمل في أنحاء العالم». وانتقد ديكسون إخفاق باور ميديا في التحقيق حول ممتلكات ويلسون ولنشرها هذه المعلومات على الرغم من علمها أنها خاطئة. 

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news