العدد : ١٤٤٣١ - الثلاثاء ٢٦ سبتمبر ٢٠١٧ م، الموافق ٠٦ محرّم ١٤٣٩هـ

العدد : ١٤٤٣١ - الثلاثاء ٢٦ سبتمبر ٢٠١٧ م، الموافق ٠٦ محرّم ١٤٣٩هـ

معنى الكلام

طفلـــــة الخليفــــــــة

tefla.kh@aaknews.net

مستمر

إن مشروع تفتيت الدول العربية لا يزال مستمرا، ولا تزال الدول المخططة لهذا المشروع تدعم الأيادي التي تقوم بتنفيذ المخطط، ومنها إيران وقطر والمنظمات والمليشيات المستخدمة؛ لإحداث التغييرات على الأرض.

إن هذا الفهم لاستمرار مشروع تفتيت الدول العربية هو ما يمكن أن يفسر لنا سر القوة والتعنت لدى قطر تجاه جيرانها، كما أن السياسات التي واكبت مشروع التفتيت لا تزال تتواصل، فلا يوجد هناك تصنيف للدول أو المنظمات التي تواصل الإرهاب السني كالإخوان أو الشيعي كالمنظمات الموالية لإيران على أنها إرهابية من قبل الدول العظمى، ولا تزال الحملات من قبل المنظمات الدولية على البحرين ودول الخليج مستمرة فيما يتعلق بحقوق الإنسان، في الوقت الذي يتم فيه غض الطرف عن كل ما يجري في إيران وغيرها من الدول من انتهاكات لحقوق الإنسان.

المستهدفة حاليا للتفتيت وإثارة الفوضى هي المملكة العربية السعودية ودول الخليج التي لا تزال صامدة تجاه المشروع، وكذلك مصر التي هناك حرب كبيرة تشن عليها من قبل الإرهابيين والدول الراعية للإرهاب، والتي لم تتم مواجهتها دوليا ولا حتى على مستوى الدول العظمى.

إن المطلوب حاليا من الدول الأربع الداعية إلى مكافحة الإرهاب ومن شعوب هذه الدول وغيرها من الشعوب العربية هو أن تتلاحم وأن تضع خططا لمواجهة هذا المشروع تحميها من أخطاره.

إقرأ أيضا لـ"طفلـــــة الخليفــــــــة"

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news