العدد : ١٤٤٢٩ - الأحد ٢٤ سبتمبر ٢٠١٧ م، الموافق ٠٤ محرّم ١٤٣٩هـ

العدد : ١٤٤٢٩ - الأحد ٢٤ سبتمبر ٢٠١٧ م، الموافق ٠٤ محرّم ١٤٣٩هـ

المال و الاقتصاد

«وتر جاردن ستي» يستضيف سباق الآكواثلون الأول لهذا الموسم

الخميس ١٤ ٢٠١٧ - 01:25

أعلنت شركة البلاد العقارية للاستثمار، إحدى أكبر شركات التطوير العقاري في مملكة البحرين والمطور الرئيسي لمشروع الواتر جاردن سيتي الواقع بضاحية السيف، استضافتها لسباق الآكواثلون الاول لهذا الموسم والذي ستقوم بتنظيمه لجنة عدائي البحرين التابعة لاتحاد ألعاب القوى يوم الجمعة 15 سبتمبر 2017، في الساعة الثالثة عصراً.

وستشمل هذه الفعالية سباقين، الاول سباق للأطفال مقسم على ثلاث مراحل عمرية، المرحلة الأولى من 6 سنوات الى 8 سنوات لمسافة 50م سباحة و400م جري، المرحلة الثانية من 9 سنوات الى 11 سنة لمسافة 100م سباحة و800م جري، المرحلة الثالثة من 12 سنة الى 15 سنة، 200م سباحة و1 كيلو متر جري.

والثاني سباق الكبار حيث سيقام على مرحلتين الاولى مرحلة السباحة حيث سينطلق المتنافسون من مارينا «وتر جاردن ستي» لقطع مسافة 600 متر ويتبع ذلك مرحلة الجري والتي ستنطلق من جزيرة اللؤلؤة الى شارع الفايننشل بوليفارد لقطع مسافة 6 كيلومترات. ولإضفاء أجواء عائلية مليئة بالبهجة والمرح على السباق، ستتضمن الفعالية العديد من البرامج الترفيهية لجميع أفراد العائلة، فبالإضافة الى المطاعم والمقاهي على البحر سيكون هنالك ألعاب للأطفال ورسم على الوجه، بالإضافة الى الجوائز النقدية المخصصة للفائزين. 

وقال المدير العام لشركة البلاد العقارية للاستثمار المهندس زياد عبداللطيف جناحي «يسعدنا استضافة سباق الاكواثلون الاول لهذا الموسم، فهذه الفعالية تتوافق مع رؤيتنا الهادفة لجعل مشروع «وترجاردن ستي» مدينة اللياقة ((Fit City، حيث نهدف من خلال استضافتنا لهذا السباق الى زيادة الوعي المجتمعي بأهمية النشاط البدني وفوائده وصولا الى بناء مجتمع رياضي متميز ورفع نسبة الممارسين للنشاط البدني بين كافة أفراد المجتمع».

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news