العدد : ١٤٤٢٩ - الأحد ٢٤ سبتمبر ٢٠١٧ م، الموافق ٠٤ محرّم ١٤٣٩هـ

العدد : ١٤٤٢٩ - الأحد ٢٤ سبتمبر ٢٠١٧ م، الموافق ٠٤ محرّم ١٤٣٩هـ

المال و الاقتصاد

مركز اتصالات العملاء في سيتي البحرين يحرز المركز الأول عالميًا

الخميس ١٤ ٢٠١٧ - 01:25

حصل مركز اتصالات العملاء في سيتي البحرين على أعلى تصنيف ضمن شبكة سيتي لمراكز الاتصالات في العالم. وبهذا التصنيف، تقدم مركز اتصالات العملاء في سيتي البحرين على مراكز اتصالات سيتي للعملاء البالغ عددها 25 مركزًا تخدم عملاء البنك في 40 دولة حول العالم. 

جاء هذا التصنيف بناءً على مؤشر رضا العميل والذي يقيس مدى رضا العميل عن خدمة مركز الاتصالات التي تلقاها بالإضافة إلى مدى استعداد العميل أن يرشح سيتي بنك للآخرين، والمؤشر الخاص بعدد المكالمات التي تحل مشكلة العميل من أول مكالمة.

وقال مدير سيتي في البحرين وقطر والكويت عثمان أحمد «دشنا مركز الاتصالات في البحرين في يوليو 2015, وقد وضعنا هدفًا لنا أن يصل هذا المركز إلى القمة في 24 شهرا وإننا فخورين بفريقنا المتمكن والمحترف الذي أسهم مساهمة مباشرة في تحقيقنا هذا الهدف. كما أود أن أنوه بالدعم الكبير الذي حصل مركز اتصالات العملاء عليه وذلك من مصرف البحرين المركزي وتمكين».

ويتلقى فريق مركز اتصالات العملاء في سيتي البحرين نحو 145 ألف مكالمة شهريًا في المنطقة ويتكون فريق المركز من 100 موظف بنسبة 70% بحرنة. هذا وتحرص سيتي على تدريب وتطوير موظفي المركز لضمان جودة الخدمة التي يقدموها للعملاء.

وكانت تمكين جزءًا لا يتجزأ من رحلة مركز اتصالات سيتي البحرين منذ البداية من خلال برنامج تمكين لــ«دعم التوظيف» الذي دعم سيتي في توظيف وتدريب البحرينيين خريجي الجامعات للعمل في المركز.

وقد أشاد الرئيس التنفيذي لتمكين الدكتور إبراهيم جناحي، بالإنجاز المتميز الذي حققه مركز اتصالات العملاء، موضحًا أن مركز اتصالات العملاء في سيتي البحرين يعد من أهم مراكز اتصالات سيتي الموجودة حول العالم والتي تلبي احتياجات العملاء في الأسواق الإقليمية. 

ولفت إلى أن تواجد مركز اتصالات سيتي للعملاء في البحرين يقدم فرصة مميزة للسوق البحريني، ويأتي منسجمًا مع التطلعات الاستراتيجية لدور تمكين في دعم القطاعات المختلفة في المملكة، بما فيها القطاع المصرفي، وذلك فيما يسمح بتقديم فرص ذات قيمة مضافة لدفع عجلة التنمية الاقتصادية في المملكة. 

وتم من خلال البرنامج توظيف 80 بحرينيًا في مركز اتصالات العملاء في سيتي البحرين.

وتزاول سيتي نشاطها في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا منذ ما يزيد على نصف قرن، وتوفر باقة واسعة من خدمات المؤسسات والشركات، وتضم خدمات سيتي في المنطقة كلا من الخدمات الاستثمارية للشركات وخدمات الأسواق الرأسمالية، وعمليات إدارة النقد والسيولة، وخدمات الخزينة والخدمات المصرفية الإسلامية للمؤسسات. كما توفر سيتي الخدمات المصرفية للأفراد في البحرين والإمارات العربية المتحدة بالإضافة إلى تقديم خدمات إدارة الثروات لعملائها في المنطقة من خلال مصرف سيتي برايفت بنك.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news