العدد : ١٤٤٨٩ - الخميس ٢٣ نوفمبر ٢٠١٧ م، الموافق ٠٥ ربيع الأول ١٤٣٩هـ

العدد : ١٤٤٨٩ - الخميس ٢٣ نوفمبر ٢٠١٧ م، الموافق ٠٥ ربيع الأول ١٤٣٩هـ

المال و الاقتصاد

3 آلاف دولار لـ30 فائزا كل منهم على حدة «ماستركارد» و«كريدي مكس» توفران فرصة مميزة للفوز بعطلة الأحلام

الأربعاء ١٣ ٢٠١٧ - 01:30

أعلنت ماستركارد، الشركة العالمية الرائدة في مجال حلول الدفع، عن تعاونها مع كريدي مكس الشركة الرائدة في إصدار وقبول البطاقات الائتمانية بمملكة البحرين، لإطلاق حملة خاصة لفصل الصيف، تتيح لحاملي البطاقات الفرصة للفوز بعطلة أحلامهم. ويحصل العملاء على فرصة للفوز في كل مرة يقومون فيها باستخدام بطاقة كريدي مكس ماستركارد الائتمانية الخاصة بهم داخل المملكة أو خارجها.

ويحصل حاملو البطاقات تلقائيًا على فرصة الدخول في السحب عند إجراء أي عملية شراء باستخدام بطاقاتهم حتى 30 سبتمبر 2017. ويعادل إنفاق كل 50 دينارا فرصة واحدة في السحب، وعند استخدام بطاقة كريدي مكس ماستركارد الائتمانية للتسوق خارج البحرين فإن فرصهم للفوز ترتفع بمقدار ثلاثة أضعاف. وفي نهاية فترة العرض، ستتم مكافأة 30 من حاملي البطاقات سعداء الحظ برحلة صيفية بقيمة 3.000 دولار أمريكي لكل منهم.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة كريدي مكس يوسف علي ميرزا «لطالما شكل الدعم المتواصل لماستركارد لهذه الحملة ولحملة بطاقات كريدي مكس ماستركارد مدعاة امتنان لنا في الشركة. وتنعكس مساعي كريدي مكس المستمرة للحفاظ على التواصل وتعزيز العلاقة بالعملاء من خلال تقديم أفضل العروض وأرقى الخدمات». 

ومن جانبه، قال مدير ماستركارد في البحرين سمرات راج «نضع نصب أعيننا في ماستركارد توفير تجربة مربحة للعميل من خلال كل معاملة، فضلاً عن التزامنا بجعل المدفوعات أكثر سهولة وأمانًا وملاءمة لحاملي بطاقاتنا. ونتطلع من خلال هذه الشراكة مع كريدي مكس إلى إتاحة الفرصة لحاملي البطاقات في البحرين للاستفادة من العروض المتنوعة خلال موسم السفر. وتساعد مثل هذه الحملات على تسريع وتيرة اعتماد حلول المدفوعات غير النقدية في أسواق مثل البحرين، والتي تشهد في الوقت الراهن تحولا جذريًا نحو التكنولوجيا الجديدة والمبتكرة في منظومة المدفوعات المحلية».

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news