العدد : ١٤٤٢٩ - الأحد ٢٤ سبتمبر ٢٠١٧ م، الموافق ٠٤ محرّم ١٤٣٩هـ

العدد : ١٤٤٢٩ - الأحد ٢٤ سبتمبر ٢٠١٧ م، الموافق ٠٤ محرّم ١٤٣٩هـ

المال و الاقتصاد

«إنفستكورب» يضم ديباك باريك إلى مجلسه الاستشاري الدولي

الأربعاء ١٣ ٢٠١٧ - 01:30

أعلن بنك إنفستكورب، المؤسسة المالية العالمية المتخصصة في الاستثمارات البديلة أمس، عن تعيين رئيس مجلس إدارة شركة (إتش دي إف سي) المحدودة، رائدة قطاع الخدمات المالية في الهند، ديباك باريك، عضوًا في مجلسه الاستشاري الدولي.

وأسهم باريك بشكل كبير في تطوير الصناعة المالية في شبه القارة الهندية، إذ لعب دورًا محوريًا في تنويع القطاع ليشمل الخدمات المصرفية وإدارة الأصول والعقارات والتعليم. وعمل باريك مستشارًا رئيسيًا للحكومة الهندية، وكان عضوًا نشطًا في لجان صياغة سياسات تطبيق الإصلاحات في قطاعات التأمين والخدمات المصرفية والبنية التحتية. 

وبدأ باريك مسيرته المهنية في (إرنست أند يونغ) في نيويورك، ليتولى بعد ذلك مناصب عليا في (بنك جريندليز) وبنك (تشيس مانهاتن)، وفي عام 1978. انضم إلى (إتش دي إف سي) وتولى عدة مناصب رفيعة فيها قبل أن يتم تعيينه رئيسًا لمجلس إدارة المجموعة عام 1993.

 وتعليقًا على التعيين، قال باريك «يمضي إنفستكورب بخطى واثقة في مرحلة جديدة من النمو الطموح انطلاقًا من رؤية واضحة ترمي إلى ترسيخ مكانته بين أبرز مؤسسات إدارة الأصول البديلة وأكثرها تنوعًا في العالم. وقد نجح فريق إنفستكورب في مضاعفة حجم أصوله المدارة، وتعزيز قاعدة مستثمريه وتوسيع محفظة منتجاته التي يوفرها لعملائه. وفي ضوء ذلك، لا يسعني إلا أن أعرب عن سروري بالانضمام إلى مجلسه الاستشاري في هذه المرحلة التي تمثل نقلة نوعية في مسيرة نمو المؤسسة المالية العريقة. وأتطلع إلى العمل والتعاون مع فريق إدارة إنفستكورب وزملائي في المجلس الاستشاري، من أجل تحقيق أهداف الرؤية الطموحة للبنك».

وبهذه المناسبة، قال رئيس مجلس الإدارة التنفيذي في إنفستكورب محمد محفوظ العارضي «يسعدني أن أرحب بـديباك باريك عضوًا في مجلسنا الاستشاري. إنه يحظى بتقدير واحترام عالميين كبيرين لما يتمتع به من فكرٍ خلاق وخبرات واسعة على المستوى الدولي، وبالتالي فإن انضمامه إلينا سيفتح أمام المجلس الإداري آفاقًا جديدة ستعزز قدرتنا على تحقيق أهدافنا وترسيخ مكانة إنفستكورب كأحد أبرز مديري الأصول البديلة في العالم».

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news