العدد : ١٤٤٢٩ - الأحد ٢٤ سبتمبر ٢٠١٧ م، الموافق ٠٤ محرّم ١٤٣٩هـ

العدد : ١٤٤٢٩ - الأحد ٢٤ سبتمبر ٢٠١٧ م، الموافق ٠٤ محرّم ١٤٣٩هـ

المال و الاقتصاد

(جي إف إتش) تستكمل عملية تخارج بقيمة 43.45 مليون دولار

الأربعاء ١٣ ٢٠١٧ - 01:30

أتمت شركة جي إف إتش كابيتال أمس عملية تخارج ناجحة بقيمة 43.45 مليون دولار أمريكي من خلال بيع أحد العقارات ضمن محفظتها السكنية المتنوعة بالولايات المتحدة الأمريكية والتي سبق أن استحوذت عليها قبل ثلاث سنوات.

ويقع العقار الذي تم بيعه والمصنف ضمن الفئة (أ)، في ولاية أتلانتا، ويضم 19 مبنى سكنيا فاخرا يتكون كل منها من ثلاثة أدوار، وتضم في مجملها 306 وحدات سكنية. تمت عملية البيع من خلال مناقصة بالسوق المفتوح حيث لاقت المحفظة اهتماما وطلبا كبيرا من المستثمرين. 

وأدى الموقع الاستراتيجي المتميز لهذا العقار إلى تحقيق سعر بيع مرتفع حيث يقع على مسافة ثلاثة أميال فقط من مطار أتلانتا-هارتسفيلد الدولي، وعلى مقربة من مجموعة متنوعة من المرافق المجتمعية والتجارية والترفيهية.

وقال المسؤول التنفيذي الأول بشركة جي إف إتش كابيتال لؤي أحمدي «لقد راقبت مجموعة جي إف إتش السوق من كثب منذ استحواذنا على المحفظة عام 2014 لضمان تحقيق أفضل العوائد عند التخارج واختيار أفضل وقت للبيع المربح. على مدى الثلاث سنوات الماضية، أثبتت جي إف إتش قدرتها على استقطاب المعاملات الفريدة وعمليات التخارج المربحة، ومن ثم تحقيق العائدات المستهدفة التي وعدت بها المستثمرين». 

وأضاف «لقد رأينا فرصا عظيمة في القطاع العقاري بالولايات المتحدة عبر مختلف فئات الأصول ولذلك مازال لدينا المزيد من هذه الفرص الاستثمارية المتميزة»، مشيرًا إلى أن الشركة «ستواصل التركيز على إيجاد فرص جديدة مماثلة في السوق وزيادة حجم الأصول الخاضعة لإدارتها».

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news