العدد : ١٤٤٣١ - الثلاثاء ٢٦ سبتمبر ٢٠١٧ م، الموافق ٠٦ محرّم ١٤٣٩هـ

العدد : ١٤٤٣١ - الثلاثاء ٢٦ سبتمبر ٢٠١٧ م، الموافق ٠٦ محرّم ١٤٣٩هـ

أخبار البحرين

رئيس الوزراء يؤكد حرص الحكومة على مساندة دور القطاع الخاص في تقوية اركان الاقتصاد         

الأربعاء ١٣ ٢٠١٧ - 01:30

أكد صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء أن ما تتمتع به مملكة البحرين من إرث حضاري أصيل وموروث ثقافي يجب أن ينال المزيد من العناية والعمل على نقله من جيل إلى آخر ، ليكون دليلاً على مدى عراقة شعب البحرين وتميزه عبر السنين.

جاء ذلك لدى استقبال سموه لعددٍ من أفراد العائلة المالكة الكريمة وعدد من الفعاليات الاقتصادية وكبار المسئولين.

وقال سموه "إن ما تزخر به البحرين من حرف تقليدية عريقة يجب أن نعزز من تطورها وجعلها حرفاً أكثر انتاجية وقدرة على الاستمرار من خلال العمل على ترويجها في مختلف المواقع".

وكان صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء قد استقبل في قصر القضيبية صباح اليوم عددًا من أفراد العائلة المالكة الكريمة وعددا من الفعاليات الاقتصادية وكبار المسؤولين ، حيث تناول سموه معهم جملة من القضايا التي تخص الشأن المحلي.

وخلال اللقاء ، أكد سموه أن شعب البحرين وما يتسم به من رُقي وتحضر استطاع تأسيس نموذج حضاري في التنمية والتطوير ونال احترام وتقدير العالم.

وقال سموه "إن المسيرة مستمرة من أجل البناء على ما تحقق للوطن وشعبه من مكتسبات اجتماعية واقتصادية".

ونوه صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء إلى حرص الحكومة على دعم ومساندة الدور الهام الذي يقوم به القطاع الخاص ورجال الاعمال في تقوية أركان الاقتصاد الوطني ، والتفاعل مع مختلف التطورات الاقتصادية الاقليمية والعالمية بما يسهم في تنشيط دور هذا القطاع في المشاركة الفاعلة في خطط التنمية والسياسات الاقتصادية.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news