العدد : ١٤٤٢٧ - الجمعة ٢٢ سبتمبر ٢٠١٧ م، الموافق ٠٢ محرّم ١٤٣٩هـ

العدد : ١٤٤٢٧ - الجمعة ٢٢ سبتمبر ٢٠١٧ م، الموافق ٠٢ محرّم ١٤٣٩هـ

الصفحة الأخيرة

انتقد زوجته بمثل شعبي .. فشجت رأسه

الثلاثاء ١٢ ٢٠١٧ - 01:30

اعتدت زوجة على زوجها بكأس زجاجية عقب خلاف بينهما في منزلهما بمنطقة القصيم، لينقل على اثرها الزوج الى المستشفى وتجرى له عملية جراحية لوقف نزيف الدماء.

وأوضحت مصادر وفقا لـ«عاجل»، ان الخلاف بدأ بين الزوج وزوجته على احد الأمور المعيشية ليوجه الزوج إليها المثل الشعبي القائل «يا من شرى من حلاله علة»، لتقوم الزوجة باختطاف كأس زجاجية وشجت رأسه.

وأشارت المصادر الى ان الزوج نقل الى احد المستشفيات القريبة من المنزل وهو ينزف الدماء ليخضع بعدها لعملية خياطة للجرح بلغت 10 غرز لوقف النزيف.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news