العدد : ١٤٤٢٩ - الأحد ٢٤ سبتمبر ٢٠١٧ م، الموافق ٠٤ محرّم ١٤٣٩هـ

العدد : ١٤٤٢٩ - الأحد ٢٤ سبتمبر ٢٠١٧ م، الموافق ٠٤ محرّم ١٤٣٩هـ

المال و الاقتصاد

«البحرين لتنمية المؤسسات الصغيرة» تزكي السلوم رئيسا وحجير نائبا

الثلاثاء ١٢ ٢٠١٧ - 01:30

عقدت جمعية البحرين لتنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة اجتماعها الأول عقب الانتخابات الأخيرة التي عقدتها الجمعية مؤخرا وأسفرت عن فوز 11 مرشحا بعضوية مجلس إدارة الجمعية.. وقد ترأس الاجتماع السيد أحمد صباح السلوم رئيس الجمعية بحضور الأمين المالي للغرفة السيد عيسى عبدالرحيم الرفاعي.

وتم خلال الاجتماع توزيع المناصب وتم تزكية أحمد صباح السلوم رئيسا للجمعية وخلف حجير نائبا للرئيس وأحمد خلفان أمينا ماليا وعمار علواجي أمينا للسر ورئيسا للجنة ألواني، والدكتورة فضيلة محمد رئيسة للجنة الطبية وياسمين جمال رئيسا للجنة الفعاليات، وسلمان السلمان رئيسا للجنة الرياضية، ومنال صديقي رئيسة للجنة العلاقات العامة، نوفل الكوهجي وعبدالكريم الراشد وعبدالله عيسى عبدالرحيم أعضاء بمجلس الإدارة.

 ورحب رئيس الجمعية أحمد السلوم بالوجوه الشابة التي انضمت لمجلس إدارة الجمعية في دورته الحالية التي تمتد لمدة عامين، مؤكدًا أهمية ضخ دماء جديدة في الجمعية لتجديد نشاطها والعمل على تنفيذ أفكار جديدة تتلاءم مع احتياجات السوق وتوجهات رواد الأعمال والتغيرات السريعة في عالم الاقتصاد والتجارة مع تطور وسائل الاتصال والتكنولوجيا وكذلك تطور التشريعات التجارية والاقتصادية على مستوى البحرين ودول مجلس التعاون.

وقال السلوم إن «الاجتماع ناقش خطة الجمعية للعامين القادمين ووضع الخطوط العريضة لعمل اللجان المنبثقة عن مجلس الإدارة، مشيدا بالأفكار التي تم طرحها خلال الاجتماع من قبل أعضاء مجلس الإدارة»، مشيرًا إلى أن رؤية جمعية البحرين لتنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة ومنهجها يتلاقيان ‏دائما ‏مع رؤية المملكة 2030.

وتتمثل الرؤية في دعم رواد الأعمال وصغار التجار ‏بالأساليب العملية الجادة ‏الفعالة، ودفعهم قدما ليكونوا إضافة حقيقية للاقتصاد ‏البحريني.‏. وأكد السلوم أن على رأس أهداف الجمعية الرئيسية أن يكون هناك اقتصاد بحريني قوي عماده ‏المؤسسات الصغيرة والمتوسطة القادرة على الابتكار والمنافسة والبقاء والانتشار ‏والتطور.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news