العدد : ١٤٤٢٩ - الأحد ٢٤ سبتمبر ٢٠١٧ م، الموافق ٠٤ محرّم ١٤٣٩هـ

العدد : ١٤٤٢٩ - الأحد ٢٤ سبتمبر ٢٠١٧ م، الموافق ٠٤ محرّم ١٤٣٩هـ

المال و الاقتصاد

مجموعة آل صفر تعيّن ناصر شحرور رئيسا تنفيذيا

الثلاثاء ١٢ ٢٠١٧ - 01:30

أعلنت مجموعة آل صفر تعيين ناصر شحرور بمنصب الرئيس التنفيذي للمجموعة ليتولى مسؤولية تطوير أعمال المجموعة وإدارة الشركات التابعة لها. 

وقال رئيس مجلس إدارة المجموعة عادل آل صفر «يسعدنا أن نولي ناصر شحرور الإدارة التنفيذية في المجموعة حيث إنه منذ أن انضم إلينا أثبت جدارته وقدرته على دعم المجموعة لمواصلة مسيرة النجاح التي تحققها. وأتمنى له كل التوفيق والنجاح في منصبه الجديد».

وأضاف آل صفر «يمتلك ناصر شحرور خبرة عملية واسعة في مجال إدارة الأعمال والتسويق بالإضافة إلى امتلاكه خلفية كبيرة ودراية عن تطورات السوق المحلية. وسيعمل على تنفيذ عدة استراتيجيات استثمارية تتماشى مع أهداف ورؤى المجموعة بالإضافة إلى تقوية العلاقات التجارية مع أبرز عملائنا وشركائنا». 

من جانبه، قال ناصر شحرور عن سعادته بالمنصب الجديد في هذه المجموعة العريقة «يشرفني أن أتولى الإدارة التنفيذية لمجموعة آل صفر وسأعمل جاهدًا على تطوير أعمالها والسعي نحو إيجاد فرص نمو جديدة مع المحافظة في الوقت ذاته على مكانتها المرموقة في السوق المحلية. سأسعى عبر العمل جنبًا إلى جنب مع رئيس مجلس الإدارة إلى تعزيز مكانتها».

وأضاف شحرور «يتركز العمل الأساسي لمجموعة آل صفر في مجال تقنية المعلومات حيث تقدم أحدث التقنيات والحلول والابتكارات في السوق، كما تستثمر أيضًا في مجالات أخرى أبرزها قطاع التعليم والعقار والأغذية، وكلي ثقة بأنها قادرة على تحقيق مزيد من الإنجازات والنمو عبر تطوير خدماتها ومنتجاتها».

تدير مجموعة آل صفر عدة شركات في مجالات اقتصادية مختلفة وهي «أكسيد» لخدمات التكنولوجيا والتدريب، أنفوتش التي تعمل في مجال الدعاية والإعلان، تايمز سكوير العقارية، مدارس العاصمة في البحرين ودبي، شركة آل صفر فود، ستراتفود للعلاقات العامة، وشركة خدمات الشرق الأوسط المتخصصة في مجال الأتمتة المنزلية والمؤسساتية. وأنظمة البناء الحديثة.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news