العدد : ١٤٤٩١ - السبت ٢٥ نوفمبر ٢٠١٧ م، الموافق ٠٧ ربيع الأول ١٤٣٩هـ

العدد : ١٤٤٩١ - السبت ٢٥ نوفمبر ٢٠١٧ م، الموافق ٠٧ ربيع الأول ١٤٣٩هـ

المجتمع

«موترسيتي» تكشف عن شاحنات هينو الفئة 500 المُحسّنة

الثلاثاء ١٢ ٢٠١٧ - 01:30

كتبت زينب إسماعيل:

تصوير: جوزيف

أطلقت شركة موترسيتي، الوكيل الحصري لشاحنات هينو في البحرين، النسخة المحدثة من شاحنات هينو الفئة 500 ضمن حفل حصري أقيم في فندق الخليج، وحضره نخبة من أهم العملاء ومسؤولي الإدارة العليا في شركتي هينو موتورز وموترسيتي. 

وتدمج الفئة 500 المعدلة والتي تقود مسيرة شاحنات هينو نحو جيل جديد من التقنيات، بين العديد من الأنظمة الجديدة والمبتكرة التي تم الوصول إليها خلال عمليات التطوير والتصنيع. وتبرز هذه التحسينات النوعية فلسفة هينو الرئيسية الرامية الى تعزيز أداء كل جزء من الشاحنة، فضلاً عن تحسين دقة التجميع والجودة الكلية للمنتج. ويستند تصميم جميع شاحنات هينو بالدرجة الأولى على مفاهيم الجودة والمتانة والاعتمادية.

وطُورت شاحنات الفئة 500 على أكثر من صعيد، إذ زاد الوزن الإجمالي ليصل إلى 26 طناً بالإضافة إلى تزويدها بمحور أمامي أقوى ذي سعات أكبر (7500 كلغ)، وهيكل شاسيه أطول (يصل حتى 7.4 أمتار)، وتشكيلة تطبيقات شاسيه 4×6. وامتدت التحسينات لتشمل إجمالي الكتلة المجمعة لوحدات الجرار 2×4 والتي تصل إلى 40 طناً، وفرامل هوائية بتقنية منع الانغلاق (ABS) ومحركات مطابقة لمعايير يورو 3 للانبعاثات ذات قوة أكبر وعزم دوران أعلى. كما تأتي شاحنات الفئة 500 مجهزة أيضاً بالمزيد من مواصفات السلامة ومزايا الرفاهية، مثل المقصورة شبه العائمة ومقعد السائق القابل للتعديل بنظام التعليق الهوائي ليلائم أي شكل للجسم لضمان الراحة التامة أثناء القيادة على الطرق الوعرة. 

وساهمت تشكيلة تطبيقات 4×6 من شاحنات الفئة 500 الجديدة في تقليص الفجوة الواسعة بين شاحنات الفئتين المتوسطة والثقيلة، مما سيسهم في حصولها على إقبال كبير من العملاء الذين يبحثون عن أفضل المعدات من حيث الجودة والتكلفة. 

بدوره، قال المدير العام الأول لشركة موترسيتي د. بيجان مجيدي: «يتميز الهيكل المُحسّن لشاحنات هينو بمساحة أكبر للتخزين، فضلاً عن زيادة مساحة الحمولة وهو ما يعزز من قدرتها على تلبية الاحتياجات اللوجستية المختلفة للعملاء».

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news