العدد : ١٤٤٩١ - السبت ٢٥ نوفمبر ٢٠١٧ م، الموافق ٠٧ ربيع الأول ١٤٣٩هـ

العدد : ١٤٤٩١ - السبت ٢٥ نوفمبر ٢٠١٧ م، الموافق ٠٧ ربيع الأول ١٤٣٩هـ

المجتمع

«موترسيتي» تدرس استقطاب علامات جديدة للسيارات والدراجات

الثلاثاء ١٢ ٢٠١٧ - 01:30

أبلغ رئيس مجلس إدارة شركة رئيس مجلس إدارة شركة «موتور سيتي» وليد كانو «أخبار الخليج» أن الشركة تدرس استقطاب علامات تجارية جديدة في مجال السيارات، وعلامات أخرى في مجال الدارجات النارية ذات السمعة المرموقة في السوق العالمي، وذلك لما تحظى به من شعبية لدى المولعين بها خلال الوقت الحالي.

وأشار كانو إلى أن طاولة «موتر سيتي» تكاد لا تخلو من ملفات لعلامات جديدة للبحث عن ملاءمتها لبيئة البحرين وطقسها ومستوى خدماتها، ومبينا أن جلب تلك العلامات عادة ما يرتبط بالمعارض الدولية والمناسبات المتعلقة بالمركبات.

وقال كانو إن التعاون مع أي شركة جديدة يحتاج إلى عام ونصف العام- عامين قبل أن ترى النور، في الوقت الذي أعلن عن معرض جديد لعلامة تاتا دايو للمركبات الثقيلة، مستثنيا أن يكون موقع المعرض الجديد خارج شارع سترة المكتظ بمعارض المركبات بأنواعها، وهو ما يفضله العميل من أجل الوصول السهل لكافة الشركات في آن واحد، ومؤكدا أن معرض تويوتا كان الأول الذي أقيم على ذات الخط الرئيسي منذ 20 عاما.

وقال إن 95% من شركات السيارات تختار من الشارع الممتد من منطقة سترة إلى سند مقرا لها، في حين أن جغرافيته الحالية بصدد التغيير بعد المشاريع التطويرية القائمة، وهو ما يستبعد إنشاء المعرض الجديد في الوقت الحالي.

وأشار كانو إلى أن عدد العلامات التجارية تحت مظلة «موتر سيتي» يتراوح بين 13 و14 علامة آسيوية وأوروبية، من بينها ماكسوس وبايك وشيري وستروين ودي إس وتاتا دايو، فضلا عن وكالات لمعدات مكملة للمركبات الثقيلة.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news