العدد : ١٤٤٩١ - السبت ٢٥ نوفمبر ٢٠١٧ م، الموافق ٠٧ ربيع الأول ١٤٣٩هـ

العدد : ١٤٤٩١ - السبت ٢٥ نوفمبر ٢٠١٧ م، الموافق ٠٧ ربيع الأول ١٤٣٩هـ

المجتمع

الفنادق الأمريكية توقع اتفاقية لإطلاق «فندق لوماج سيف»

السبت ٠٩ ٢٠١٧ - 01:00

أعلنت سلسلة الفنادق الأمريكية العالمية، فنادق ومنتجعات لوماج، توقيعها اتفاقية امتياز نهائية مع شركة PGS لإدارة الممتلكات بمملكة البحرين، لإطلاق اسم فندق وسبا لوماج – سيف على منشآتها الجديدة، مما يعزز وضعها في سوق الشقق الفندقية بالمنطقة. 

وسيكون الإطلاق المتوقع في أكتوبر 2017، وتم تصنيف المنشأة على انها أجنحة فندقية وستشمل 72 جناحا فاخرا، ومنفذ طعام راقيا، وحمام سباحة، وصالة رياضية ومنتجا صحيا، وبالتالي ستكون المتنفس المثالي للعائلات وقطاع الشركات، وهي تقع بشكل ملائم ومريح في مركز منطقة سيف بجوار أكبر مراكز البحرين التجارية. 

بدوره، ذكر المدير الإداري لشركة PGS، كيه إن بادمانبهان (بابان) أن توقيع اتفاقية تصريح للتسويق يُعتبَر بداية إيجابية لخطة توسع ضخمة في سوق الضيافة بمملكة البحرين حيث نتطلّع إلى علاقة مستقبلية ممتدة مع فنادق ومنتجعات لوماج. 

ولوماج هي سلسلة فنادق أمريكية واعدة توسعت بشكل سريع لتدشن «4 منشآت في الجفير، ومنطقة السيف، والمنطقة الدبلوماسية وقلب المنامة». وتقع الفنادق الأخرى في عدد من الدول، بما في ذلك جورجيا والولايات المتحدة الأمريكية، وجدة بالمملكة العربية السعودية، وأثيوبيا، والجزائر، والهند. ومع الخبرة الواسعة في عالم الضيافة والفعاليات/ MICE، قطع مؤسسو مجموعة لوماج على أنفسهم وعدا بتحويل أحلام الضيافة والسياحة لجميع الملاك إلى واقع تنافسي ناجح. 

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news