العدد : ١٤٤٣٠ - الاثنين ٢٥ سبتمبر ٢٠١٧ م، الموافق ٠٥ محرّم ١٤٣٩هـ

العدد : ١٤٤٣٠ - الاثنين ٢٥ سبتمبر ٢٠١٧ م، الموافق ٠٥ محرّم ١٤٣٩هـ

المجتمع

«جاكوار لاند روفر» تطلق حملة «اشتر الآن وادفع لاحقًا»

السبت ٠٩ ٢٠١٧ - 01:00

أعلنت شركة السيارات الأوروبية، المستورد والموزع الحصري لسيارات جاكوار لاند روفر الفارهة في مملكة البحرين، عن إطلاقها حملة عيد الأضحى المبارك «اشتر الآن وادفع لاحقًا» على جميع سيارات جاكوار لاند روفر المتوافرة بالمعرض، وذلك في الفترة الممتدة من 5 حتى 19 سبتمبر2017.

تشتمل مزايا حملة «اشتر الآن وادفع لاحقًا» من شركة السيارات الأوروبية جاكوار لاند روفر على تخفيضات وعروض لا نظير لها على عدد من سيارات جاكوار ولاند روفر، بما فيها سيارة الدفع الرباعي المتعددة الاستخدامات ديسكفري سبورت بسعر 13.955 دينارا بحرينيا. وتتوافر كذلك مزايا رائعة وتخفيضات سخية على سيارة الصالون المتألقة جاكوار XJ، ورنج روفر سبورت المذهلة.

وباستطاعة العملاء، خلال فترة العرض، القيام بشراء أي من سيارات جاكوار ولاند روفر المتوافرة بالمعرض عبر دفع مبلغ مقدم بنسبة 50% من سعر المركبة، ومتابعة دفع النسبة المتبقية بعد سنتين. وبإمكان العملاء أيضًا دفع مبلغ مقدم بنسبة 20% من سعر المركبة ومتابعة دفع النسبة المتبقية عبر نظام الأقساط الشهرية لمدة خمس سنوات، مع ميزة عدم احتساب أي نسبة فائدة.

وتتوافر بالعرض مميزات عديدة تشمل ضمانا مجانيا، خدمة صيانة مجانية وخدمة المساعدة على الطريق على مدار الساعة. ويغطي العرض أيضًا تسجيل وتأمين وتركيب عازل حراري مجانًا لمجموعة مختارة من المركبات. وعلاوة على ذلك، سيحظى عملاء شركة السيارات الأوروبية جاكوار لاند روفر بخيار تركيب عتبات جانبية ثابتة مجانًا عند شراء أي من مركبات لاند روفر 2017.

وبهذه المناسبة، صرح السيد ستيفن لاي، المدير العام لشركة السيارات الأوروبية جاكوار لاند روفر قائلاً: «بالنيابة عن شركة السيارات الأوروبية جاكوار لاند روفر، يسعدني جدًا أن أعلن إطلاق حملة عيد الأضحى المبارك «اشتر الآن وادفع لاحقًا»، التي تعد فرصة مميزة للعملاء الكرام للاستفادة منها والحصول على العديد من المزايا المذهلة. وبإمكان الزبائن شراء أي من روائع جاكوار ولاند روفر، عبر دفع 50% من تكلفة السيارة مقدمًا، ودفع المبلغ المتبقي على شكل أقساط بعد سنتين من تاريخ الشراء، مما يعد الوقت الأمثل لاقتناء إحدى هذه المركبات الاستثنائية».

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news