العدد : ١٤٤٣٠ - الاثنين ٢٥ سبتمبر ٢٠١٧ م، الموافق ٠٥ محرّم ١٤٣٩هـ

العدد : ١٤٤٣٠ - الاثنين ٢٥ سبتمبر ٢٠١٧ م، الموافق ٠٥ محرّم ١٤٣٩هـ

المجتمع

«قصر العرين» يطلق مبادرة سياحية لا مثيل لها

السبت ٠٩ ٢٠١٧ - 01:00

أطلق  منتجع وسبا قصر العرين مبادرة سياحية مشتركة لضيوفه تحت مسمى «العرين للعطلات» بالتعاون مع العديد من كبار المؤسسات الجاذبة للسياحة في مملكة البحرين، منها حلبة البحرين الدولية ونادي الشراع وجرافيتي والنادي الملكي للغولف وجزيرة الدار.

وتتضمن المبادرة رحلات الى الصحراء والبحر، والساحات الداخلية المثيرة التي تبين للضيوف جمال وثراء البحرين على طول الطريق. 

وخلال المبادرة ستتوافر لضيوف العرين فرص حصرية مميزة، فعلى سبيل المثال سيتمكن الضيوف من الغوص واستكشاف تنوع البيئة البحرية في البحرين عبر زيارة جزيرة الدار، بينما سيكون بإمكانهم عند زيارة نادي الشراع الاستمتاع بجميع الأنشطة على الشاطئ، وركوب الجت سكي وأخذ حمام شمس والاسترخاء على قارب قابل للنفخ. وفي النادي الملكي للغولف سيتاح للضيوف فرصة الاستمتاع باستخدام ملعبي النادي، حيث يحتوي كل ملعب على 18 حفرة. وسيمنح الزوار في حلبة البحرين الدولية سيارات رينج روفر لتجربة متعة قيادتهم في التضاريس القاسية لصحراء البحرين، وستوفر الحلبة ايضا لعشاق سباقات الكارتنغ دورات متعددة لمختلف الأعمار. 

كل هذه الخدمات ستكون متاحة ضمن عروض تتوافر عند الإقامة في منتجع وسبا قصر العرين، فما على الضيوف سوى الاختيار من قائمة واسعة من الأنشطة، ومن ثم سيقوم العرين بتنظيم الزيارات واحتساب تكلفتها كجزء من التكلفة النهائية للحجز. وسيتمكن الضيوف ايضا من زيارة محمية العرين للحياة البرية وجنة دلمون المفقودة وهي أكبر حديقة مائية في البحرين.

وعند تدشين المبادرة، أوضح الدكتور عيسى فقيه الرئيس التنفيذي لشركة العرين الاستثمارية أن «العرين للعطلات»  توفر مجموعة واسعة من الرحلات التي تتيح للضيوف الاستمتاع خارج أسوار المنتجع، وهذا سيمنحهم فرصة الحصول على إقامة رائعة وأفضل ما نقدمه من خدمات.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news