العدد : ١٤٤٨٤ - السبت ١٨ نوفمبر ٢٠١٧ م، الموافق ٢٩ صفر ١٤٣٩هـ

العدد : ١٤٤٨٤ - السبت ١٨ نوفمبر ٢٠١٧ م، الموافق ٢٩ صفر ١٤٣٩هـ

بريد القراء

أرفع إليكم كل التحيات فأنتم تاج الرؤوس

الاثنين ٠٤ ٢٠١٧ - 10:29

شكرا إلى سيدي سمو ولي العهد الأمين وإلى سيدي معالي وزير الداخلية، وإلى سيدي معالي صقر الداخلية لكم أرفع التحية. 

إلى سيدي صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد بن عيسى آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء.

أعطر التحيات القلبية ارفعها لسموكم الكريم وبعد..

يطيب لي أن أرفع إلى مقامكم الكريم خالص الشكر والتقدير لما تقدمونه من جهد جبار وحرص لا محدود في خدمة الوطن والمواطنين، وكلنا علم وإيمان بأن قلبكم الكبير لا تناله الراحة حتى يطمئن براحة المواطنين وكلنا يقين بقربكم من مواطنيكم يا صاحب السمو.

سيدي سمو ولي العهد الأمين، كلي فخر بأنني مواطن بحريني سرى في قلبه عشق هذه الدار الخليفية، وصار هواها بين اضلعي حتى باتت أزلية، وأنتم يا سيدي لكم أنفسنا فداء ووالله ترخص لكم أرواحنا للأبد. عشنا في هالبلد وترعرعنا على حب قائدنا حمد، ووالدنا بو علي الشهم، وولي عهدنا فهو خير سند. 

أنتم الطيب يا سيدي والطيب بكم يفتخر، أنتم سلالة المجد والتاريخ، ما تلومونا يا سيدي لما نقول هواكم في قلبنا ساكن وترخص لكم أرواحنا للأبد. ولاؤنا يا سيدي لوطننا الغالي ولقيادتنا الخليفية ووطنا هذا ما نبيعه هيهات، وخل يسمع كل خاين وإرهابي وغدار.. ما نرضى بغير قيادتنا الخليفية والقلب ينبض بهوى الدار الخليفية وحنا كلنا فدوه لهذه الدار وقيادتنا الخليفية.

يا سيدي معالي وزير الداخلية.. لقد حفر في قلبي عشق العسكرية وصار سكناها بين أضلعي، حتى باتت في نفسي أزلية، وليس في فكري قولا غير إنني بحريني الهوية، وسرى في دمي هوى الدار الخليفية.

 سيدي معالي وزير الداخلية ليس لي بدا إلا أن أرفع لمعاليكم النداء.. نداء اللاهث والشوق لشرف الخدمة العسكرية بوزارة الداخلية، وكيف لا يا سيدي يا شيخ الرجال وأنتم عزنا وفخرنا ورمز القوة العسكرية. سيدي معالي وزير الداخلية، إنني لشاب بحريني سرى في قلبي هوى العسكرية والتي هي الشرف الذي أتمنى نيله، وكلي يقين إنني سأبلغ مناي وهدفي هذا وسيتم تحقيقه بفضل الله ثم بفضل معاليكم وبفضل قيادتنا الخليفية.

يا سيدي معالي وزير الداخلية لكل إنسان قدوة وأنا يا سيدي قدوتي «صقر الداخلية» معالي العميد الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة، ففيه التمسنا أمن الوطن، والشجاعة، والرجولة، بطل، مغوار، وكلمته سيف بتار، تهابها رجال، ومعاليه ما يكفيه لا مدح ولا إنشاد والمراجل كلها تشهد له بالطيب شيخ المراجل والكرم والجود، وصحيفته يا زينها من صحيفة من فعل وأقوال ويا حي حروف اسمه اللي لها في القلب منزال ويا حي الرجال اللي تثبت أقوالها بأفعال، اهل للمراجل والأيام العسيرة، ابن الكرم وابن الوفا والعز والجاه وكل العرب لتاريخ مجده تفتخر.

 سيدي معالي وزير الداخلية أرواحنا ترخص لتراب وطننا الغالي وبدمائنا نفدي ملكنا حمد والقلب ينبض بحب قائدنا بو علي الأمير الشهم، اما العين لنفديها لسيدي الأمير سلمان ربي يحفظه ويحميه من العين والحسد.

سيدي معالي وزير الداخلية،، ارجوكم رجاء مواطن يسري بدمه هوى هذه الدار الخليفية أن ينال طلبي عطفكم والتماسكم فأنتم يا سيدي اهل للخير والطيبة يا طيب الساس، مزايين والرجا فيكم عمره ما خاب، أنتم يا سيدي شيوخ وتاج على رؤوس الرجال يرمى بكم الظن وهيهات ما يخيب فأنتم الذي على رؤوس الأشراف مبداك.. يا سيدي اتمنى أن تمنحوني فرصة الالتحاق بوزارة الداخلية الموقرة كتلميذ عسكري (مرشح ضابط)، وأن تكون لنا صولات وجولات وضرب بيد من حديد لكل من تسول له نفسه العبث بمكتسبات هذا الوطن الغالي ولكل خائن وغدار. 

سيدي معالي وزير الداخلية إنني لأبعث لكم بهذا الرجاء ورسالتي القلبية، والنداء لكم يا سيدي وهو كل النداء وإني دخيل الله ثم عليكم دخيل وكلي أمل وإيمان أن رسالتي هذه لن تجد مكانا لها غير قلبكم الكبير والاستجابة السريعة.

ومن هنا أجدد شكري الجزيل لعالي المقام، لسيدي صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد بن عيسى آل خليفة ولي العهد الأمي، لتواصله المستمر مع المواطنين والسماع لهمومهم واحتياجاتهم والاستجابة السريعة لكل مواطن. 

كما أرفع كل الشكر والتقدير لمعالي الشيخ سلمان بن خليفة آل خليفة مدير عام مكتب سمو النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء على الجهود المبذولة على راحة المواطنين والتي هي ليست بغريبة على سموكم الكريم فأنتم يا سيدي سلالة المجد والتاريخ بكم يفتخر، ونحن ياسيدي رهن إشارتكم يا قيادتنا الخليفية ونحن رجالكم في الأيام العسيرة، والقلب كله ينبض بحب هذا الوطن الغالي والدار الخليفية.

ومن هذا المقام يسعدني ويشرفني أن أرفع خالص التهنئة وأحر التبريكات لمقام سيدي صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة المفدى، ولمقام سيدي صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس مجلس الوزراء، ولمقام سيدي صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد الأمين بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، سائلاً المولى عز وجل أن يتقبل منا ومنكم صالح الأعمال ويجعلها خالصة لوجهه الكريم، أعاده الله عليكم وعلينا بالخير واليمن والبركات وكل عام وأنتم بألف خير.

أدام الله عزكم وطيبكم وأطال عمركم

محمد إبراهيم أحمد

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news