العدد : ١٤٤٢٥ - الأربعاء ٢٠ سبتمبر ٢٠١٧ م، الموافق ٢٩ ذو الحجة ١٤٣٨هـ

العدد : ١٤٤٢٥ - الأربعاء ٢٠ سبتمبر ٢٠١٧ م، الموافق ٢٩ ذو الحجة ١٤٣٨هـ

سينما

نجوم هوليوود يفتتحون مشاريع خاصة

Scarlett Johansson

الأحد ٠٣ ٢٠١٧ - 10:32

لا يكتفى نجوم هوليوود بأعمالهم الفنية التي تدر عليهم الكثير من المال ولكنهم يقررون فتح مشاريع تجارية بجانب مجال التمثيل والشهرة، لأنهم يريدون تجنب تقلبات الأيام وغدر الزمان، ومن أبرز هذه المشاريع التكنولوجيا، ومستحضرات التجميل، ومستلزمات الأطفال، ومحل لبيع الفشار أو الانتيكات، سواء بهدف ممارسة هوايات قديمة، أو لتوفير دخل ثابت يكفل حياة آمنة.

ومن أبرز نجوم هوليوود الذين أنشأوا أعمالا تجارية إلى جانب مجال الفن والشهرة النجمة سكارليت جوهانسون التي تهدف إلى تأمين مستقبلها في شيء تحبه، حيث اختارت أن تفتتح محلا لبيع الفشار في نيويورك وباريس هي وزوجها السابق رومان دورياك، وقالت إن هذا الفشار سيكون نتاجا لتجربة مفعمة بالحب والحماس، مؤكدة أنها تعشقه بشكل مجنون، وتتمنى أن يصبح من الوجبات الأساسية.

سيدة أعمال

بدورها، تمتلك الممثلة الشهيرة درو باريمور عدة مشاريع، جعلتها واحدة من نجمات هوليوود اللاتي نجحن كسيدات أعمال، إذ تمتلك شركة للإنتاج السينمائي تحمل اسم "Flower Film"، وخطا إنتاجيا لمستحضرات التجميل باسم "Flower Beauty"، وتروج للحملة الدعائية للمنتجات بنفسها، وتوسع حاليا مجال استثماراتها في أوروبا وأستراليا والصين.

ومن جانبه، لم يكتف النجم جاريد ليتو بمواهبه المتعددة في الفن والإنتاج، وقرر أن يتجه إلى مجال التكنولوجيا ووسائل الاتصالات الحديثة، واستثمار جزء من أمواله في شركات مثل "Uber" و"Reddit" و"Air BnB"، إلى جانب أنه في عام 2012، أسس شركة خاصة في التسويق الإلكتروني ومواقع التواصل الاجتماعي تحت اسم "The Hive".

التكنولوجيا والاتصالات

وفي السياق ذاته، رأى النجم الشهير آشتون كوتشر أن المستقبل وتأمينه في التكنولوجيا ومجال الاتصالات، فقرر دفع جزء من ثروته في العديد من الشركات منها "Spotify"، و"Flipboard"، و"Shazam"، و"Uber".

واشترى في عام 2009 حصة في شركة "Skype"، مما مكنه من الحصول على أرباح ثلاثة أضعاف استثماره، عندما اختيرت الشركة من "مايكروسوفت" في عام 2011.

منتجات آمنة

أما النجمة جيسيكا ألبا فاستثمرت حبها لأسرتها وخبرتها الكبيرة، وأسست شركة "The Honest Company"، لتوفير منتجات آمنة وممتعة للأسرة والأطفال للعناية الشخصية وأدوات التنظيف، وذلك بعد تعرض ابنتها الصغيرة لحساسية مفرطة من المنظفات الكيماوية، وبعد مرور 4 سنوات قدر رأس مال الشركة بـ1.7 مليار دولار، وتصنف ألبا على أنها واحدة من أغنى نساء أميركا.

وتعتبر النجمة ريهانا التجارة من الأساسيات في حياتها، حيث شاركت في مشروع ماركة "Stance" هو مزيج بين التصميم والتكنولوجيا، كما ساهمت في تصميم الجوارب والملابس الداخلية الخاصة بالنساء، بالإضافة الى مساهمتها في تصميم المجوهرات الفاخرة "شوبارد"، وتصميم الملابس والتيشيرتات وغيرها.

وقررت النجمة الشهيرة غوينيث بالترو أن تتجه إلى الاكسسوارات والانتيكات والملابس الثمينة، ففتحت علامة تجارية تدعى "جوب" وافتتحت المتجر الخاص بها الذي يضم قطعاً ثمينة من الملابس والآثار والاكسسوارات الخاصة بعلامتها التجارية.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news