العدد : ١٤٤٢٧ - الجمعة ٢٢ سبتمبر ٢٠١٧ م، الموافق ٠٢ محرّم ١٤٣٩هـ

العدد : ١٤٤٢٧ - الجمعة ٢٢ سبتمبر ٢٠١٧ م، الموافق ٠٢ محرّم ١٤٣٩هـ

سينما

أغرب عادات نجوم هوليوود تحقق أعلى نسب مشاهدة

السبت ٢٦ ٢٠١٧ - 11:55

رصد برنامج أميركي، مساء أمس الأول، حقق أعلى مشاهدة، بعض أغرب العادات لأشهر 10 نجوم من هوليوود، ومنها أن النجمة أوليفيا مون تعاني حالة نفسية تدعى «تريكوتيلومانيا»، تجعلها تنزع بقوة شعر حاجبها.

وتحافظ فيكتوريا بيكهام على جلدها ناعما بشكل مستمر، عن طريق وضع كريم مرطب على يديها وقدميها، وترتدي فوقها جوارب صوفية، ويغلق الممثل إيمينيم نوافذه بالكامل في الليل، حتى يتمكن من النوم في الظلام الحالك بدون أي نقطة ضوء.

وأغرب الغرائب ما صرحت به ساندرا بولوك بأنها تضع كريم «مرض البواسير» على وجهها للمحافظة على نضارته وحيويته، وتعاني كاميرون دياز وسواسا قهريا يجعلها تفتح كل الأبواب عن طريق دفعها بمرفقها.

واحتفظت ليدي غاغا بابيضة العملاقة التي ظهرت معها في إحدى حفلاتها وتستخدمها للتأمل، وسايمون يتسلق شجرة كل يوم كجزء من طقوسه اليومية، وهي عادة عنده منذ طفولته.

وصنفت جيسيكا سيمبسون بأن لها شراهة للتبغ رغم أنها لا تدخن، لأنها مدمنة على مضغ علكة النيكوتين، وهي شيء عادة ما يمضغه الناس لإنهاء عادة التدخين.

ولدى ديمي مور عادة غريبة تستخدمها كوسيلة للعلاج، حيث إنها تتيح للعلقات أن تمتص دماءها كوسيلة لإزالة السموم منه، وكاتي بيري تحمل 20 فرشاة أسنان في حقيبتها، في كل مكان تذهب إليه، حتى تتمكن من غسل أسنانها 6 مرات في اليوم.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news