العدد : ١٤٤٨٤ - السبت ١٨ نوفمبر ٢٠١٧ م، الموافق ٢٩ صفر ١٤٣٩هـ

العدد : ١٤٤٨٤ - السبت ١٨ نوفمبر ٢٠١٧ م، الموافق ٢٩ صفر ١٤٣٩هـ

ألوان

شركة «بن فقيه» تقدم نجم بوليوود ريشي كابوور

الأحد ١٣ ٢٠١٧ - 01:00

أعلنت شركة بن فقيه للاستثمار العقاري الرائدة في البحرين إقامة عرض حي للبرنامج التلفزيوني خلام خولا وذلك لأول مرة في البحرين، حيث ستستضيف نجم بوليوود الشهير ريشي كابور.

وسيقام هذا الحدث في فندق الكراون بلازا في يوم الجمعة الموافق 1 سبتمبر 2017.

وبهذه المناسبة، قال مدير عام شركة بن فقيه للاستثمار العقاري، السيد عبدالرحمن الكوهجي: «إننا سعداء جدًا لكوننا الشركة الأولى في البحرين التي تستضيف هذا البرنامج الشهير والذي يلقى شعبية ورواجًا كبيرًا، خصوصًا لدى المقيمين في المملكة من الجاليات الآسيوية».

وأضاف الكوهجي: يأتي تنظيم هذه الفعالية في إطار سعي الشركة نحو تحقيق استراتيجيتها الطموحة المتمثلة في جذب المزيد من الزبائن بهدف توسعة قاعدة عملائها بشكل أكبر.

وأوضح: «تفخر الشركة بخدمتها قطاع واسع من العملاء من مملكة البحرين ودول الخليج وعدة جنسيات أجنبية. وتعتبر هذه فرصة مناسبة للوصول بشكل أكبر إلى الزبائن المحتملين من الجنسيات الآسيوية».

وتابع الكوهجي: «كما يسرني أن أتقدم بجزيل الشكر إلى الدكتور رام فاتواني على جهوده الكبيرة التي بذلها في سبيل تنظيم وترتيب هذا الحدث المهم».

وسيقوم نجم بوليوود ريشي كابور بالتحدث عن حياته الشخصية وأعماله، كما سيقدم بعض المواقف والقصص الفكاهية الواقعية التي تعرض لها. وتعتبر هذه فرصة فريدة لعشاق النجم التلفزيوني للقائه ورؤيته عن قرب، وتسعد شركة بن فقيه للاستثمار العقاري بإتاحة هذه الفرصة هنا في مملكة البحرين.

وتعلن شركة بن فقيه للراغبين في حضور الحفل عن توافر التذاكر في برج The Grand وThe Breaker الواقعين في ضاحية السيف وبأسعار تبدأ من 15 دينارا.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news