العدد : ١٤٤٨٤ - السبت ١٨ نوفمبر ٢٠١٧ م، الموافق ٢٩ صفر ١٤٣٩هـ

العدد : ١٤٤٨٤ - السبت ١٨ نوفمبر ٢٠١٧ م، الموافق ٢٩ صفر ١٤٣٩هـ

قضـايــا وحـــوادث

خرج من السجن وعاد إليه بعد يوم واحد فقط!

الأحد ١٣ ٢٠١٧ - 01:00

بعد يوم واحد من انتهائه من قضاء عقوبة السجن مدة 4 سنوات، قام شاب من أصحاب الأسبقيات بمغافلة جاره وقيادة سيارته وعاد ليخفيها في فناء بيته إلى اليوم التالي حتى جاءت الشرطة للقبض عليه، وتحيله إلى النيابة والمحكمة التي قضت بحبسه سنة مع النفاذ.

كان المتهم قد عاد إلى بيته وزوجته بعد أربع سنوات قضاها في الحبس بتهمة سرقة سيارة وإتلافها، وفي صبيحة اليوم التالي خرج من بيته ليجد جاره يقوم بغسل سيارته تاركا مفتاحها في مكان التشغيل، واستغل المتهم لحظات قليلة انشغل فيها الجار بملئ إناء كبير بالماء، فأسرع بفتح باب السيارة ودخلها بسرعة وانطلق بها، فيما ظل الجار ينادي عليه للتوقف من دون جدوى، وبعدها توجه إلى مركز الشرطة لتقديم بلاغ. في الصباح الباكر وصلت الشرطة إلى بيت المتهم لتجد السيارة في فناء البيت، فقامت بالطرق عليه وبعد قيامه بفتح الباب اقتادوه لمركز الشرطة، وبسؤاله في النيابة حاول إنكار سوء نيته أو نيته سرقة السيارة، وبرر إحضار السيارة للبيت برغبته في أن يريها لزوجته.

أسندت النيابة إلى المتهم أنه استعمل سيارة المجني عليه من دون إذن من مالكها، وقضت المحكمة الصغرى الجنائية الثالثة برئاسة القاضي جابر الجزار وأمانة سر حسين يوسف على المتهم بالحبس سنة مع النفاذ، 

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news