العدد : ١٤٥٠٩ - الأربعاء ١٣ ديسمبر ٢٠١٧ م، الموافق ٢٥ ربيع الأول ١٤٣٩هـ

العدد : ١٤٥٠٩ - الأربعاء ١٣ ديسمبر ٢٠١٧ م، الموافق ٢٥ ربيع الأول ١٤٣٩هـ

الرياضة

غداً انطلاق مسابقة الفرق .. والمنافسة بين الرفاع الشرقي والمنامة

السبت ١٢ ٢٠١٧ - 22:03

تنطلق في تمام الساعة السابعة من مساء الغد منافسات مسابقة الفرق لبطولة كأس رئيس الاتحاد البحريني للبولينج، حيث تتنافس ثمانية أندية على المراكز الأولى لهذه المسابقة والبطولة ككل، وتقام مسابقة الفرق على مدار أربعة أيام متتالية اعتبارا من الغد. وتسعى الأندية لإحراز نتائج متقدمة في هذه المسابقة التي ستكون ما قبل الأخيرة في بطولة كأس رئيس اتحاد البولينج، حيث تختتم البطولة بإقامة مسابقة الأساتذة. ومن المتوقع أن تنحصر المنافسة ما بين ناديي الرفاع الشرقي والمنامة نظرا لامتلاكهما أبرز نجوم اللعبة، فضلا عن إحرازهما المراكز المتقدمة في مسابقتي الفردي والفرق التي أختتمت الأسبوع الماضي.

وقد أقيمت حتى الآن مسابقتين ضمن مسابقات بطولة كأس رئيس الاتحاد البحريني للبولينج، حيث افتتحت البطولة بإقامة مسابقة الفردي واستطاع من خلالها لاعب فريق نادي الرفاع الشرقي أحمد القعود من إحراز المركز الأول والميدالية الذهبية، بينما جاء لاعب فريق نادي المنامة علي القصير في المركز الثاني والميدالية الفضية، وحل لاعب فريق نادي البحرين معروف محمد في المركز الثالث والميدالية البرونزية.

وواصل المنامة والرفاع الشرقي هيمنتهم على منافسات مسابقة الزوجي، حيث احتل ثنائي المنامة عماد جهرمي وأحمد رحيمي المركز الأول والميدالية الذهبية، وجاء ثنائي الرفاع الشرقي والمكون من أحمد عبدالجبار وأسامة عبدالرحمن في المركز الثاني والميدالية الفضية، فيما حل ثنائي الرفاع الشرقي والمكون من أحمد القعود وأحمد العوضي المركز الثالث والميدالية البرونزية. ومن خلال نتائج مسابقتي الفردي والزوجي، بات واضحا أن المنافسة على مسابقة الفرق ستكون ما بين الرفاع الشرقي والمنامة اللذان يسعيان لإحراز المراكز الأولى والفوز ببطولة كأس رئيس الاتحاد البحريني للبولينج، علما أن الرفاع الشرقي هو حامل لقب هذه البطولة في العام الماضي.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news