العدد : ١٤٣٩٠ - الأربعاء ١٦ أغسطس ٢٠١٧ م، الموافق ٢٤ ذو القعدة ١٤٣٨هـ

العدد : ١٤٣٩٠ - الأربعاء ١٦ أغسطس ٢٠١٧ م، الموافق ٢٤ ذو القعدة ١٤٣٨هـ

أخبار البحرين

الأهالي يشكرون رئيس الوزراء على توجيهاته لتسريع تنفيذ ساحل قلالي

السبت ١٢ ٢٠١٧ - 13:47


النائب الجودر: رئيس الوزراء يقول ويفعل ولم يخذلنا يومًا


أكد عضو  اللجنة الخارجية والدفاع والأمن الوطني النائب محمد الجودر أن رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان صاحب النظرة الثاقبة والرؤية المستقبلية، قائد فذ يحب شعبه وشعبه يحبه.

وأضاف ان سموه يقول ويفعل، فهو قريب من شعب البحرين ولا يفصل نفسه عنهم ولم يخذلهم يومًا، بل يشملهم بعطف الأبوة ويشعرهم بالعطاء والأمان والمحبة.

وتابع في بيان أمس، أن زيارات سموه الميدانية خير دليل على تلمس احتياجات شعبه بصورة شخصية تنمّ عن عميق محبته لهم، وما متابعاته اليومية لما تنقله الصحافة إلا انعكاس لمشاعره الراقية التي تعبر عن مدى اهتمامه بمطالبهم ومناشداتهم.

وقال إن رئيس الوزراء حريص كل الحرص على متابعة شؤون المملكة الخدماتية إلى جانب الشؤون الأخرى، مشيرا إلى أن سموه يتابع سير الأعمال عن كثب ويطالب بتسريع تنفيذ المشاريع في حال تقاعس أحد المسؤولين.

 أفاد بأن سموه ورغم ما تعانيه البحرين والمنطقة في ظل الأزمات الخانقة السياسية منها والاقتصادية والتي تجتاح العالم بأسره، إلا أنه لا يتوانى في رصد ميزانيات لمشاريع يحتاجها المواطن وتخفف عنه وتنشر في قلبه البهجة وتبعد عنه الشعور بالغبن.

وفي هذا الشأن، رفع الجودر باسمه وباسم أهالي قلالي أسمى آيات الشكر والعرفان لصاحب السمو الملكي رئيس الوزراء على توجيهات سموه للجهات الحكومية المختصة للتسريع في تنفيذ ستة مشروعات ومن ضمنها ساحل قلالي.

يشار إلى ان النائب الجودر ناشد مسبقًا في بيان صحافي رئيس الوزراء، لتوجيه المسؤولين أصحاب العلاقة للتسريع في إنشاء ساحل قلالي الذي أمر ببنائه صاحب الجلالة الملك وكان قد وُضع له الحجر الأساس.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news