العدد : ١٤٥٠٧ - الاثنين ١١ ديسمبر ٢٠١٧ م، الموافق ٢٣ ربيع الأول ١٤٣٩هـ

العدد : ١٤٥٠٧ - الاثنين ١١ ديسمبر ٢٠١٧ م، الموافق ٢٣ ربيع الأول ١٤٣٩هـ

قضـايــا وحـــوادث

600 دينار وراء سقوط بائعي الماريجوانا

السبت ١٢ ٢٠١٧ - 10:56

قررت المحكمة الكبرى الجنائية الأولى برئاسة القاضي برئاسة القاضي إبراهيم الزايد وعضوية القاضيين وجيه الشاعر ومدحت حمودة وأمانة سر يوسف بوحردان، تأجيل قضية آسيويين متهمين بحيازة وإحراز مواد مخدرة إلى 12 أكتوبر القادم، لاستدعاء شهود الاثبات الواردة مع استمرار حبس المتهمين لحين الجلسة القادمة.

وتشير التفاصيل إلى المتهم الأول (بنغالي 28 سنة) أنه قد حاز بقصد الاتجار نبات الماريجوانا المخدر، ومؤثرا عقليا «الميتامفيتامين»، وإلى أن المتهم الثاني (آسيوي 35 سنة) أنه قد توسط في بيع الماريجوانا بقصد الاتجار وحاز واحرز بقصد التعاطي مؤثر «الميتامفيتامين».

وقد أفادت المعلومات الواردة إلى احد رجال الشرطة ان شخصا اسيويا قام بحيازة واحراز المواد المخدرة بقصد البيع والتعاطي وعليه تم عمل تحريات اكثر دقة حول صحة المعلومات الواردة وبإجراء التحريات المكثفة تبين أن المتحرى عنه يقوم بترويج مادة الماريجوانا المخدرة.

وتم من خلال احد المصادر السرية بالتواصل مع المتهم وطلب منه الحصول على الماريجوانا مقابل مبلغ مالي قدرة 600 دينار، واتفقا على المقابلة لسليم المخدرات، وتم تصوير المبلغ، وتشكيل فريق ضبط وتم القبض عليه.

وقد اعترف المتهمان بتعاطيهما المخدرات وأنكرا البيع، وقد أسندت النيابة إليهما انهما ارتكبا جنايتي بيع المواد المخدرة والتوسط في بيعها، وجنحة تعاطي المواد المخدرة.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news